أبناء #أبين يستقبلون وفد المعزين من أبناء العاصمة #عدن بخيمة العزاء في #زنجبار

عدن لنج/ خاص
في استقبال رسمي ساده الحفاوة لجموع المعزين في شهداء الجنوب الذين سقطوا شهداء غدرا بمعسكر التدريب بمحافظة مارب اليمنية، حيث استقبل صباح اليوم ابناء محافظة ابين جموع المعزين من ابناء العاصمة عدن بقيادة أعضاء القيادة التنفيذية بانتقالي عدن ووفد المنطقة الوسطى برئاسة عباس السقاف في مخيم شهداء الجنوب بمدينة زنجبار.
 
 
وقد كان في استقبالهم رئيس الادارة التنظيمية عبدالله برهوت ورئيس الادارة المالية ياسر الصلاحي ورئيس  الادارة الاقتصادية الدكتور عبدالله الحمصي واعضاء الهيئة التنظيمية واعضاء الجمعية الوطنية وقطاع المرأة وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية بمحافظة ابين.
 
 
واصطحبت اللجنة التنظيمية للضيوف الى مخيم شهداء الجنوب الذين سقطوا  غدرا بمعسكر الاستقبال بمحافظة مارب اليمنية.
 
 
حيث القيت عدد من الكلمات ابرزها كلمة عضو القيادة التنفيذية الاستاذ يافع العمري الذي قدم واجب العزاء وفق توجيهات القيادة السياسية لأبناء محافظة ابين  مضيفا في حديثه ان واجب العزاء يأتي لتضمين اواصر التواصل بين ابناء الجنوب ومشيرا الى حجم التضحيات التي قدماء ابناء ابين منذ انطلاق الثورة التحررية لم تتوقف الا باستقلال الجنوب.
 
 
من جانبه رئيس انتقالي مديرية لودر عباس السقاف الذي تطرق الى حجم المؤامرات التي  تتعرض لها مديرية لودر من المليشيات الاخوانية مشيرا الى ان ما تتعرض له لودر هو دليل على صمودها في وجه الغزاة من تلك المليشيات.
 
 
وتطرق والد الشهيد عبدالله حسين احمد في كلمته الى المؤامرات التي تعرض لها الجنود الجنوبيين في معسكر التدريب معربا عن استغلال حاجة الجنود في طلب لقمة العيش والانتقام منهم في اطهر بقاع الارض بدم بارد.
 
 
وقدم شعراء ابين عددا من القصائد الشعرية للشاعر سليم ملهم والشاعر ابو حسان مبروك والتي عبرت عن حجم المأساة التي تعرض لها الجنود الجنوبيين في معسكر  الاستقبال ونالت استحسان الحاضرين.