شباب الكود يتأهل الى الدور الثاني من دوري #الشهيد ابو اليمامة بعدن

عدن لنج / متابعات

تأهل فريق شباب الكود إلى الدور الثاني من بطولة الشهيد ابو اليمامة التي تقام منافساتها في منطقة الفارسي مديرية البريقة بعدن.

 

وذلك بعد أن قلب تأخره في المباراة التي اقيمت امس السبت, بهدف إلى فوز بهدفين أمام فريق مستقبل القاهرة الذي تقدم بالنتيجة في الشوط الأول والذي كانت فيه السيطرة لفريق شباب الكود إلا أن الهدف جاء على عكس مجريات المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم المستقبل بهدف نظيف.

 

تكلم مدرب شباب الكود القدير نايف العبدلي مع اللاعبين واشعرهم بخطورة الموقف وأنه لابد من العودة وبقوه , خصوصا بعد السيطرة على الشوط الأول, وحثهم على ترجمة هذا المجهود الى اهداف.

 

و دخل لاعبو شباب الكود بكل قوه بقيادة نجم وكابتن الفريق وقلبه النابض حسين الدبا وتحقق لهم ماعزموا عليه فبعد كرة طويلة انبرا لها الدبا برأسه محولا ايها الى النجم الكبير يوسف الوهاشي ليسددها مباشرة بالشباك على طريقة عظماء الهجوم بعدها بدقائق قليلة عاد الوهاشي منطلقا من الجهة اليسرى مراوغا لأكثر من لاعب ثم مرر الكرة باتجاه الرباش إلا أنه اضاعها .. لكنه ومن هجمة مماثلة استغلها جيدا هذه المرة محقق هدف الفوز هذه المرة بعد أن قبل هدية الوهاشي بكل رحب .

 

واستمر ضغط فريق شباب الكود محاولين تأمين النتيجة ومن كرة مرتدة وصلت إلى المتألق مجددا يوسف الوهاشي الذي استلمها بطريقة رائعة منطلقا ومراوغا كل الدفاع ليمرر الكرة للمتوغل وائل الحالمي بطريقة رائعة جعلته منفردا بالحارس الا ان وائل لم يحسن التعامل معها لتضيع فرصة من ذهب للتسجيل .

 

ثم أضاع البديل علي محسن هدفا محقق داخل منطقة العمليات بعد أن تلقى تمريرة مقشرة من رمانة خط الوسط حسين الدباء إلا أنه سددها فوق المرمى.

 

فرص شباب الكود العديدة الضائعة كان سيندم عليها كثيرا عندما حصل فريق مستقبل القاهرة على مرتدة سريعة وصلت إلى مرماه إلا أن حارسه الرائع احمد علي تألق في التصدي لها.

 

بعدها بدقائق قليلة أطلق الحكم صافرة النهاية وسط فرحة كبيرة للرابطة المشجعة لشباب الكود التي ساندته بقوة.