مدير عام مكتب شركة النفط في #الضالع ينعي إستشهاد #وليد_سكرة

عدن لنج/ خاص
نعى الاستاذ مستور محمد قائد المحلئي مديرعام مكتب شركة النفط في محافظة الضالع استشهاد القائد (وليد سيف العفيف) قائد اللواء الأول مقاومة جنوبية، الذي استشهد مساء الأثنين الموافق 20 يناير 2020م، في كمين غادر نصبته له عصابة خارجة عن القانون، في منطقة حبيل الريده.
 
بسم الله الرحمن الرحيم.. قال تعالى:{مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا}.
 
الاخوه أولاد واخوان الشهيد القائد وليد سيف العفيف سكرة، الاستاذ نبيل العفيف وكيل اول محافظة الضالع.. الإخوة قيادة المقاومة الجنوبية. 
 
 
بقلوب يملؤُها الحُزن والأسى راضيةً بقضاء الله وقدره، ننعي استشهاد القائد ”وليد سيف العفيف“ قائد اللواء الأول مقاومة، والذي ارتقت روحه الطاهرة شهيداً بعملية إغتيال جبانة، نفذها خارجين عن القانون بقيادة المدعو ”شلال سعيد“ والذي نال جزاءه الرادع وتم القصاص منه عصر الثلاثاء، جراء فعلته الشنعاء.
 
 
لقد كان الشهيد القائد ”وليد العفيف“ من خيرة القادة الذين عملوا في السلك العسكري، وقاد اللواء الأول مقاومة جنوبية خلفاً لوالده الشهيد القائد اللواء ”سيف العفيف بحنكة عسكرية مثلى، وكان من القادة الذين لهم دوراً بارزاً في مواجهة مليشيات الحوثي وإنزال الهزيمة تلو الهزيمة بها، وكان من خيرة القيادات الذين تركوا بصماتهم الوطنية، ولهم دورٌ كبيرٌ على المستوى العسكري في جبهات القتال، وعلى المستوى الإجتماعي في الضالع بشكل عام.
 
 
 
ونحن إذ نؤكد- أن معركتنا مستمرة ضد الخارجين عن القانون والعابثين بالأمن مثلما هي ضد المليشيات الحوثية المدعومة من ملالي إيران في جبهات القتال، ولن نكل حتى قطع أذرع هذه العصابات وتجفيف منابعها وتأمين البلد منها بشكل عام، وأن دم الشهيد القائد وليد العفيف الذي روى تربة هذا الوطن الغالي لن يذهب سدىً. 
 
 
وإننا، إذ نُعزي أنفسنا أولاً وأسرة آل العفيف، باستشهاد الشهيد القائد وليد سيف العفيف، ونسأل الله عزّ وجلّ أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.
 
 
المعزون: الأستاذ مستور محمد قائد المحلئي مدير عام مكتب شركة النفط محافظة الضالع.