مخيم إعتصام أمام مقر #التحالف في #عدن للمطالبة بإطلاق سراح "الفيضي"

عدن لنج/ عدن تايم
نصب العشرات من أبناء الجنوب، مخيم إعتصام أمام مقر التحالف العربي بعدن، وذلك للمطالبة بالكشف عن مصير رئيس جهاز مكافحة الإرهاب في محافظة لحج العقيد/ محمد أحمد حسين الفيضي، المختطف لدى مليشيا حزب الإصلاح.
 
 
ورفع المشاركون في المخيم لافتات تطالب التحالف العربي بالكشف عن مصير العقيد الفيضي، والذي لايزال مصيره مجهول في سجون ميليشيا حزب الإصلاح، وكذلك المطالبة بالإفراج عنه في أسرع وقت.
 
 
ورفضت مليشيا حزب الإصلاح الإفراج عن العقيد الفيضي إلى جانب المفرج عنهم من القوات الجنوبية وفق تفاهات تنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض.
 
 
وقال المشاركون في المخيم أنهم لن يرفعوا المخيم حتى يتم الكشف عن مصير العقيد الفيضي الذي اختطف خلال أحداث أغسطس الماضي، والأفراح عنه وعودته إلى اهله وأسرته.
 
 
هذا وكان مصدر عسكري قد كشف لعدن تايم أن مصير العقيد الفيضي لايزال مجهولا منذ تبادل الأسرى، وأفاد المصدر أن: مليشيا حزب الإصلاح مازالت تحتجز القيادي في جهاز قوات مكافحة الإرهاب محمد الفيضي ابوسام إما في شبوة أو محافظة مأرب وترفض الإفراج عنه.
 
 
وقال المصدر أن مليشيا الإصلاح ترفض الإفراج عن الأسير محمد الفيضي ابوسام وذلك في صفقة تبادل الأسرى بين المجلس الانتقالي الجنوبي وحكومة الشرعية.