نائب رئيس انتقالي #لحج يناقش الوضع التنظيمي والإداري والأمني بمديرية لبعوس

عدن لنج/خاص

التقى نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، الأستاذ محمد أحمد العماد، صباح الأحد، بمقر القيادة المحلية للمجلس، الأستاذ علي بن علي المطري، رئيس القيادة المحلية لانتقالي مديرية لبعوس يافع .

 

 

 

 وجرى خلال اللقاء الذي حضره، مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة أدهم الغزالي، ومدير الإدارة الاعلامية غازي العلوي، مناقشة جملة من القضايا الإدارية والأمنية والخدمية في مدينة لبعوس.

 

كما جرى الوقوف وباستفاضة أمام سير العمل التنظيمي وسير عملية إشهار المراكز بالمديرية أهمها مركز تُلب التي عانت من الحرمان خلال المراحل المنصرمة نتيجة للظروف التي مرت بها المنطقة.

 

ووقف اللقاء أمام آخر مستجدات متابعة قضية قائد جهاز مكافحة الإرهاب بمحافظة لحج العقيد محمد الفيضي أبو سام اليافعي، الذي مازال مصيره مجهولا بعد اعتقاله من قبل مليشيا الإصلاح والزج به في سجونها.

 

وأكد اللقاء على ضرورة التواصل مع الجهات المعنية العليا بالمجلس الانتقالي والسلطات الشرعية للكشف عن مصيره والمطالبة بسرعة الإفراج الفوري عنه أسوة بزملائه الأسرى الذين تم الافراج عنهم ضمن عملية تبادل الأسرى بين المجلس الانتقالي والحكومة اليمنية جراء الأحداث الأخيرة وفقا لمصفوفة اتفاق الرياض.