قوات #الحزام_الامني في #لحج تصدر بيانا تؤكد فيه تأييدها لمطالب ابناء المفلحي

عدن لنج/خاص

أصدرت قيادة قوات الحزام الامني في لحج قطاع يافع مديرية المفلحي بيانا هاما أكدت فيها تأييدها لمطالب ابناء المفلحي.. وجاء في نص البيان:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الحمد لله والصلاة والسلام على الصادق الأمين

 

     

 

 

الإخوة أبناء مديرية المفلحي _الأكارم

 

            حياكم آلله

 

               بيان هام

 

وقفت قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج قطاع يافع مديرية المفلحي على مجريات الأحداث الأخيرة في المديرية.وعليه تؤكد قيادة قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج وكافة منتسبيها على الآتي :

 

اولاً:- أن قوات الحزام الأمني هي جزء من الشعب وهي مع مطالب أبناء مديرية المفلحي بالتغيير، بالطرق الحضارية والوسائل السلمية،التي انتهجها شعبنا منذو انطلاق ثورته المباركة، وكما نؤكد تاييدنا لمطالب ابنا مديرية المفلحي، بالتغيير فإننا ننشدالتغيير ومحاربة الفساد في جميع مديريات ومحافظات الجنوب.

 

 

 

ثانياً : تؤكد قوات الحزام الأمني أنها لن تكون إلا في صف المواطن البسيط ومع امنه واستقراره وحفظ حقوقه الخاصة والعامة ولن تسمح بأن تكون قوات الحزام مطية وسلم لصعود الفساد والمفسدين، أو مظلةً لحمايته،وتؤكد بأن تواجدها في إطار المديرية هو لحفظ امن المواطن وأستقراره وحماية مرافق الدولة من العبث.

 

 

ثالثاً : تدعوا قوات الحزام الأمني جميع أبناء المديرية إلى الاصطفاف والتلاحم ونبذ الفرقة،والعصبية، كون العدو مازال متربصاً، ولن يحقق أهدافه إلا بتمزقنا وفي هذا الوقت العصيب نحتاج فيه إلى نبذ خلافاتنا ورص صفوفنا والتكاتف أكثر من أي وقت مضى.

 

رابعاً: تؤكد قيادة قوات الحزام الأمني، بانها ستقف بحزم ضد كل من يسعى للاخلال بالأمن والاستقرار، والدفع بالانزلاق نحو الفوضى سواءً كان شخص أو جماعة، ومن يقدم على ذلك يتحمل المسؤولية الكاملة

 

 

 

والله ولي الهداية والتوفيق