وزير الشباب و#الرياضة يبارك لنادي شعب #حضرموت حصوله على بطولة الدوري التنشيطي

عدن لنج / إعلام الوزارة

بارك وزير الشباب والرياضة نايف البكري للهيئة الإدارة بنادي شعب حضرموت الحصول على بطولة الدوري التنشيطي لكرة القدم للموسم الحالي 2019-2020 بعد الفوز على الوحدة من عدن بركلات الترجيح .

 

وخلال اتصال هاتفي أجراه مع رئيس النادي عامر بن مرضاح أشاد معالي الوزير بالجهود الكبيرة التي بذلتها الإدارة الشعباوية وحرصها على استمرار النشاط رغم التوقف الطويل للمسابقات المحلية الرسمية بسبب الظروف التي تمر بها بلادنا ، ودورها في ظهور الفريق الأحمر بشخصية البطل .

 

 

وقال : إن نادي الشعب من الأندية العريقة والكبيرة التي تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة ، وقدم للساحة الرياضية العديد من اللاعبين الذين مثلوا الرياضة اليمنية خير تمثيل في مختلف الألعاب .

 

واكد وزير الشباب والرياضة ان حضرموت تحظى باهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ونائبه ودولة رئيس الوزراء ، وكذلك اهتمام وزارة الشباب والرياضة .

 

واوضح أن الوزارة تعمل على تنفيذ العديد من المشاريع الرياضية بالمحافظة بالتعاون مع السلطة المحلية؛ و في مقدمتها استكمال استاد سيئون الأولمبي .

 

من جهته ثمن رئيس نادي الشعب عامر بن مرضاح مواقف وزير الشباب والرياضة وحرصه على التواصل والتهنئة ؛ مشيرا إلى أن ذلك يمثل امتدادا لدعمه المتواصل للرياضة والرياضيين في حضرموت وفي الوطن ككل.

 

وعبر رئيس نادي الشعب عن التقدير لما تقوم به الوزارة ونشاطها الكبير رغم الوضع الصعب الذي تعيشه البلد .