مدودة يقصي السلام من #بطولة الهبة الشعبية

عدن لنج / عبدالقادر العيدروس

في اللقاء الذي استضافه ملعب نادي الاتفاق بمدينة الحوطة في نطاق بطولة ذكرى (الهبة) الشعبية وجمع فريقي كرة القدم بناديي سلام الغرفة ومدودة ، جاءت أحداثه سريعة من قبل الطرفين منذ البداية بغية تسجيل هدف مبكر ، وخلالها سنحت للاعب الغرفاوي (صالح الكثيري) فرصة جيدة من تمريرة من زميله محمد قهمان في الدقيقة 10 لكنه لعبها أرضية زاحفة الى الخارج.

 

لاعب مدودة (خالد باحميد) نجح في إحراز هدف السبق لفريقه عند الدقيقة 18 عندما تساهل الحارس السلامي علي جوبان في الامساك بالكرة فأودعها الشباك وسط ذهول المدافعين . . بعد ذلك ضغط لاعبو السلام لتعديل النتيجة ، وتحقق لهم ذلك عند الدقيقة 27 عبر المهاجم (منيف موسى) من تسديدة على يمين الحارس مالك بالراشد الذي وقف متفرجا دون أي ردة فعل.

 

وقبيل خواتم الشوط الأول كاد محمد قهمان أن يضيف هدفا ثانيا لكن الحارس تمكن من إبعاد الكرة الى الخارج.

 

ومع انطلاقة الشوط الثاني توالت الهجمات لكن عابها سوء التركيز والإنهاء ومنها التمريرة الذكية للاعب مدودة البديل المشاغب (عبدالله عامر منيباري) التي مررها لنفسه في الدقيقة 54 بطريقة خلفية من فوق المدافع وانطلق بعدها لكنه أخطأ إصابة المرمى . . وبعد 5 دقائق ومن كرة مرتدة من دفاع مدودة لم يستغل (عبدالله العاس) فرصة للتسجيل فلعبها من فوق المرمى .. ومن الفرص الضائعة الأخرى واحدة لمدودة عبر لاعبه (أحمد بالراشد) في الدقيقة 23 وأخرى لاعب السلام البديل (أيمن بعوان) في الدقيقة 30.

 

عقب ذلك شهدت مجريات اللقاء فواصل من الألعاب الخشنة نتج عنها إصابات وإحتجاجات من صحن الملعب ودكة الإحتياط.

 

وقبل نهاية اللقاء تهيأت فرصة أخرى وأخيرة لأيمن بعوان من على حافة منطقة الجزاء غير أنه لعبها فوق عارضة المرمى ، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين إيحابيا بهدف لمثله وليحتكما إلى ركلات الترجيح التي جاءت لمصلحة (مدودة) بنتيجة 3/5 ، وبها حجز مقعدا له في الدور القادم.

 

قاد المباراة تحكيما طاقم تكون من علي الجهوري - إيهاب باربود - سرور باسرور وماجد راشد رابعا .. وكان عقيل علي سعيد مقيم حكام وفرج ناصر بن كدة مراقبا إداريا .. وقام بإسعاف اللاعبين وعلاجهم كل من علي باشراحيل - سالم عيضة محمد بن عمر وعمر يسلم جروان.