#الإصلاح "الحزب المنضوي تحت مظلة الشرعية"

عدن لنج/ خاص

ينخرط حزب التجمع اليمني للإصلاح  في مخططاتهم القذرة لاستهداف الجنوب العربي والمملكة العربية السعودية وغيرها من دول الخليج والتحالف العربي لأنه  لم يكتفي ذراع تنظيم الاخوان المسلمين بالنهب وإقصاء أبناء المحافظات الجنوبية سابقا،  ومن هنا يبدأ حزب الإصلاح الإخواني  التخطيط والتنظيم لمخططات كبرى تستهدف الجنوب الحليف الاساسي للمملكة العربية السعودية ودول التحالف العربي ضد الميليشيات الحوثية.
و بدلا من ذهاب الحزب المنضوي تحت مظلة الشرعية التي اعلن تشكيل حكومتها المؤقتة لادارة البلد حتى سقوط الحوثي

 

الاصلاح و الأعمال التخريبية في المحافظات الجنوبية

تؤكد الأعمال التخريبية التي قام بها حزب الإصلاح في المحافظات الجنوبية ان هذا  الحزب يعمل للمراوغة و التحالف مع ذراع ايران في اليمن.
وقد قال  الكاتب جلال محمد قائلا: "ان مفهوم وحدة الصف لديهم -اخوان اليمن- بالتأكيد يحمل عدائية لطرف، وحتماً ويقيناً لن تكون وحدة صف ضد الحوثي، كون إرادة الدوحة لا تريد ذل".

 


ومن ضمن الأعمال التخريبية في المحافظات الجنوبية هي عملية عرقلة اتفاق الرياض من قبل الحكومة الشرعيه الممثلة بحزب الاصلاح
واحدة خطوات العربية كان السيناريو الذي حدث في جبهة مأرب  وتسليمها للحوثي ،قبل وقت وجيز نشر  الناشط السياسي علي الأسلمي انه استطاع الكشف عن لعبة مليشيا الإصلاح لعرقلة اتفاق الرياض كان قد نشر الأسلمي، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، "تابعتها عدن لنج" ‏
ان اللعبة واضحة لا تحتاج إلى محللين وخبراء استراتيجيين تسليم مواقعهم للحوثي في الجوف ومأرب والدفع بمليشياتهم نحو  محافظة ‎شبوة ومحافظة أبين، وصباح اليوم قوة جديدة وصلت إلى شبوة قادمة من مأرب تتبع الإخوان"

 

خطر حزب الإصلاح على المملكة العربية السعودية

يعتبر تنظيم إخوان اليمن هو المهدد الأول للسعودية صدر بيان احتفالي، للحوثيين وقد  كشف عن السيطرة على كافة مناطق مديرية نهم الواقعة في صنعاء، وعدة مديريات بمحافظتي مأرب والجوب، شرقاً.  احتلت المليشيات  مساحة تزيد على 2500 كيلو متر مربع كانت تابعة لقوات موالية لتنظيم اخوان اليمن الجناح السياسي للحكومة الشرعية.
وأشارت  الميليشيات الحوثية في بيان لها " اسقطنا 17 لواءً عسكرياً وعشرين كتيبة واغتنمنا عتادها بالكامل" جميعهم تتمركز في نهم، إضافة إلى التغلب على مواقع لواءين عسكريين في صرواح بمأرب، وثلاثة ألوية في الجوف.
وقد اشار  مراقبين إلى أن  كل ماحصل ، هو انكسارات واختراقات بتسهيل من حزب الاصلاح تؤكدها معلومات محايدة، لقوات وعتاد كان بمقدورها الإسهام المهم في تحرير صنعاء من قبضة الحوثيين.
عززت الاشتباكات الأخيرة، خطر حزب الإصلاح على المملكة العربية السعودية، سياسياً بتوجهه نحو إضعاف الجبهة المناهضة للحوثيين، وعسكرياً بفشل المواجهة، أو التواطؤ العسكري لأغراض سياسية، ويعد الحزب التابع لتنظيم الاخوان الدولي المهدد الاول للسعودية قائدة التحالف العربي في اليمن.

 

 

الاصلاح يدعم الحوثيين بتطوير منظومتهم الصاروخية العدوانية ضد الاشقاء"قادة التحالف"

قام حزب  الاصلاح الحوثي بتعزيز المنظومة الصاروخية ضد السعودية وقد اشار  محللون سياسيون ان خيانات ميليشيات الإصلاح الاخوانية قد ساهمت بدعم الحوثيين المدعومين من طهران بعد أن سلمتها مواقع إستراتيجية عدة في جبهات نهم ومأرب.

واضاف المحللون في حديثهم ان ماحدث من تصعيد اخواني في الجنوب سابقا والشمال حاليا كشف عن دعم الحوثيين بتطوير منظومتهم الصاروخية العدوانية ضد الاشقاء.

وقد اكدت مصادر مطلعة، إن المنظومة الصاروخية الحوثية تستخدم ضد الاشقاء في المملكة العربية السعودية وتبنى الحوثيين العديد من الهجمات على الاراضي الحوثية.

وفي  السياق نفسه،قد  اشارت مصادر اخرى، أن هناك تعزيزات اخوانية ارسلت للحوثيين دعمت القوات الحوثية بشاحنات وأطقم عسكرية وعددا من الالات المختلفة والجنود.

 

حزب الإصلاح يأجج المحافظات الجنوبية ب الفتنة والصراعات*

يصنف حزب الاصلاح انه من جماعة الإخوان المسلمين، بشكل رسمي، لانها جماعة إرهابية، لان الرأي العام العالمي والإقليمي اتفق على أن الحركة الإخوانية لا تختلف عن القاعدة وداعش، منهجا وفكرا وسياسة، و أنهما ولدا من رحم الجماعة عبر سيد قطب والتكفيريين والسلفية الجهادية فكل حزب يسعى  لتأجيج المحافظات  بالصراعات والفتنة والحروب كما يحدث الآن في المحافظات الجنوبية من قبل مساعي من حزب الإصلاح يجعل الإخوان اسم على مسمى لحزب الإصلاح التدميري