برعاية #انتقالي_رصد.. فريق #تلال مايو يتوج بطلا لكأس التصالح والتسامح ب#يافع

عدن لنج / واعد عادل

توج فريق تلال مايو بكاس التصالح والتسامح في يافع رصد بفوزه عصر امس الاربعاء على فريق شمسان مايو بالضربات الجزاء الترجيحية بعد ان تعادل الفريقين ايجابيا خلال مجريات اللقاء بنتيجة 5/5 في المباراه التي جمعتهما على ملعب فريق شباب رصد .

 

مجريات اللقاء الذي شهد تنافسا في خطف الفوز بالمباراة وسط ترغب جماهير البعبع ومتابعة اللقاء ومعزوفاتها وفنونها باعجاب وحب من شرفات المنازل المطله على ملعب ساجور في التجمع الرياضي للفرق الثلاثيه كانت أقدام مايو أيقونة كاس التصالح والتسامح بعد تعادل الفريقين خلال شوطي المباراة 5/5 بعد مباراة كبيرة شهدها ملعب المباراة من الإثارة والتشويق كانت صفارة الحكم هي الفاصلة للانتقال إلى اجواء الحسم والاحتكام لضربات الحظ التي اضاءت لفريق مايو 4/3 .

 

وفي الختام قامت قيادات المجلس الانتقالي والهيئة العسكرية ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية بتكريم الفريقين البطل والوصيف بالكؤوس والجوائز التشجيعية بينما حصد اللاعب معتصم عادل سبعة من فريق مايو على أفضل لاعب في البطولة.. وعبدالرحمن هيثم من فريق مايو على جائزة هداف الدوري.. وزيد محسن الوعلاني من شباب رصد على جائزة افضل حارس مرمى وفرحان القيرحي من شريان على أفضل لاعب ناشئ برعاية المجلس الانتقالي في مديرية رصد تحت شعار (التصالح والتسامح ) معا لبث روح الأخاء والمودة وابراز المواهب الرياضية .