القطيعي اول المتأهلين إلى الدور الرابع من #بطولة_شهداء_الوحش بعدن

عدن لنج / وعد امان

انطلقت عصر اليوم الخميس مباريات الدور الثالث من بطولة شهداء الوحش بعدن والتي تقام على ملعب حافة الوحش الخماسي وسط مدينة كريتر بعدن.

 

وقد التقى فريق القطيعي بنظيره فريق شباب الخساف في مباراة لا تقبل القسمة على أثنين، وشهد اللقاء حضور جماهيري كبير كالعادة.

 

انطلقت صافرة الحكم "رأفت" ومنذ الوهلة الأولى شن الفريقان عدد من الهجمات الخطيرة مع أفضلية للقطيعي حيث سجل الاخير هدف السبق مع منتصف الشوط الاول عبر اللاعب "كمال"، وواصل القطيعي هجماته لمضاعفة النتيجة لكن دون جدوى، بالمقابل حاول لاعبي الخساف من هزم شباك خصمه لكن حال دون ذلك.

 

وفي الشوط الثاني ازدادت وثيرة المباراة حيث تم تسجيل هدف لفريق الخساف بخطأ الحكم ليرجع الأخيرة إلى لجنة التحكيم ملغيا، وعادت المباراة بعدما كانت هناك بوادر لفريق الخساف بالانسحاب لكن عاد الفريق الى أرضية الملعب واستغل القطيعي الحالة المحطمة التي ظهر بها فريق الخساف مسجلا ثلاثة أهداف متتالية عبر اللاعب كمال و سعيد عدنان لتنتهي المباراة بفوز القطيعي برباعية نظيفة.

 

وبهذا الفوز يكون القطيعي اول المتأهلين الدور الرابع من البطولة التي لاقت استحسان الجماهير الحاضرة والمتابعة منذ انطلاقتها.