#لحج .. بعد اشتداد المعارك الضارية قيادة الانتقالي تتفقد الخطوط الأمامية في جبهات طورالباحة حيفان عيريم

عدن لنج /خاص
 
بعد اشتداد المعارك الضارية والمتواصلة والعنيفة  في جبهات طورالباحة حيفان عيريم شمال لحج بين القوات الجنوبية ممثلة باللواء الرابع حزم  ومليشيات الحوثي قام  صباح اليوم  الخميس 20فبراير رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج المحامي رمزي الشعييي   وبرفقة وفدا كبيرا من القيادات العسكرية بزيارة تفقدية للخطوط الأمامية المشتعلة في جبهات طورالباحة حيفان عيريم،  حيث كان في استقبالهم قائد اللواء الرابع حزم  العميد وافي الغبس .
 
 
  تفقد الشعيبي والوفد المرافق لة  مواقع القتال بالخطوط الأمامية  ، رافعا من معنويات المقاتلين وشاحذا همهم  ناقلا لهم بنفس الوقت تحيات  القيادة السياسية للمجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس اللواء عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات الجنوبية المسلحة  .
 
 
 
وقد عبر الشعيبي عن إعجابه  الكبير بماشاهده والمواقع الواسعة التي تسيطر عليها قوات اللواء الرابع حزم انتقالي 
 
 
 
وأشاد الشعيبي بالمعنويات العالية والجاهزية القتالية للقوات رغم المسافات الكبيرة والمتباعدة التي تسيطر عليها والغير متوقعة  رغم ورعورة الطرقات والجبال الشاهقة 
 
 
وأضهر  الشعييي  حرص القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج والقيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي على متابعة التطورات الميدانية على جبهات القتال  مؤكدا ثقته الكبيرة بأبناء قواتنا الجنوبية   في التصدي لكل التحديات والمخططات التي يتبعها العدو الحوثي ومليشيات الإخوان وإفشالها وإلحاق الهزيمة به .متعهدا بنقل كل المخاطر والصعوبات التي تواجه المقاتلين  للقيادة  ..
 
 
 
بدوره العميد وافي الغبس الصبيحي قائد اللواء الرابع حزم القائم بالمهام القتالية في جبهات طورالباحة حيفان و عيريم قدم للوفد  شرحا مفصلا عن سير المعارك .
 
 
 
مؤكدا في معرض حديثة أن قوات اللواءلن نسمح لهم بالتقدم ولو شبرا واحدا صوب الجنوب .
وأن قواتنا في أتم الإستعداد والجاهزيةالقتالية العالية للتعامل مع المليشيات الحوثية وكل من يساندها ويفكر بالتقدم صوب العاصمة عدن .
مضيفا أن هذه الزيارة أثلجت صدورنا ورفعت من معنوياتنا مقدما شكره للقائد اللواء عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية على أدواره البارزه في دعمه وإسناده السخي للواء .
 
 
 
رافق الوفد في الزيارة  د. محمد الزعوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بلحج والعميد الركن أحمد قاسم طماح مستشارالمحافظة لشوون الأمن والدفاع والعقيد محمد عبده الشويحي عمليات المجلس الانتقالي بلحج  ووجيه العييري مستشار محافظة لحج والعقيد ثابت عبدالرحمن اركان كتيبة اللواء الشهيد أبو اليمامة والعقيد زين الماتري والمقدم فهمان الغبس ومنصور الصماتي عضو الجمعية العمومية للمجلس وصبري العطري عضو قيادة انتقالي لحج  ورئيس مجلس الانتقالي بطورالباحة محمد حميد الشعبي ونوابه ورؤساء الإدارات بانتقالي طورالباحة وعدد من المشائخ والأعيان وقيادات عسكرية.
 
 
 
المركز الإعلامي للواء الرابع حزم 
جبهة طورالباحة حيفان وعيريم