اليوم قرعة تصفيات أندية ساحل #حضرموت لكرة اليد

عدن لنج / احمد قروان

تجرى اليوم الخميس19 مارس الساعة العاشرة صباحا بمكتب الشباب والرياضة قرعة تصفيات أندية ساحل حضرموت لكرة اليد المؤهلة للنهائيات في مدينة عدن

البطولة تنطلق بعد رفع التوقيف للنشاط الرياضي الذي اصدرته وزارة الشباب والرياضة وعممه مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت بخصوص الأجراءات الأحترازية لتجنب مخاطر وباء كورونا ولسلامة المؤسسات والهيئات الرياضية والشبابية .

تتكون البطولة ( فئة الكبار - ناشئين مواليد 2004 ) فيما تكون التصفيات على ان يتأهل الأول من كل محافظة للمشاركه في النهائيات في مدينة عدن .

وفي تصريح خاص لرئيس اتحاد اللعبة وليد محمد باشغنون أن نشاط العام الجاري سيكون مميزاً لكرة اليد الحضرمية وسيشتمل على أنشطة وبطولات نوعية ، كما سيكون هناك تركيز على الفئات العمرية وجانب التأهيل والتدريب والتوسع في إدخال اللعبة لتشمل كل الأندية من خلال إدراج خطة شاملة والتعريف باللعبة .

شاكراً في الختام الدعم الكبير لمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت وحرص قيادته على الاهتمام بالنهوض باللعبة وان هذه البطولة تاتي برعاية من وزارة الشباب والرياضة وأشراف مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت وتنظيم اتحاد كرة اليد بساحل حضرموت