صقور النخعين تواصل التحليق في بطولة #شهداء_دثينه

عدن الغد / عارف احمد

حجز فريق الصقور مقعدا له في محطة الدور الثالث بعدما تخطى عقبة فريق السلامية بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما عصر امس الجمعة ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة شهداء دثينه لكرة القدم للفرق الشعبية في نسختها الثانية والتي يرعاها وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري وينظمها ملتقى دثينه الرياضي بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وتقام بمشاركة 34 فريقا يمثلوا مديريات (مودية -الوضيع - لودر ) وأعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

 

مجريات المباراة بدايتها كانت سريعة قدم من خلالها فريق الصقور نفسه واحدا من الفرق المرشحه للمرور إلى الادوار المتقدمة من البطولة بعد ظهور لاعبي الفريق بشكل مثالي في المباراة التي شهدت سيطرة وتفوق من جانبهم في معظم فترات شوطي اللقاء وتسجيلهم لهدفين كانا كفيلين وكافيان لضمان بطاقة العبور للدور الثالث من البطولة.

 

وكان فريق المصعام قد تمكن من تخطي عقبه فريق أشبال القلعة وبركلات الترجيح بعد تعادلهما سلبا من دون أهداف في الوقت الأصلي للمباراة التي جمعتهما عصر الخميس والتي جاءت عقيمة تهديفيا بالرغم من الهجمات والمحاولات المتعددة من قبل الفريقين بغية تسجيل هدف ينهي اللقاء مبكرا ولمحاولة كسر حاجز النتيجة الصفرية التي رافقت أحداث المباراة حتى النهاية... ليتجه الفريقين إلى نقطة الجزاء لفصل الاشتباك بينهما والتي حسمها المصعام لصالحه بنتيجة ( 4/5 ).. معلنا تأهله للدور الثالث.