#فعالية كروية للذكرى السنوية الثالثة للفقيد وجدي الجيشاني ب#مكيراس

عدن لنج / عارف أحمد

احتضن ملعب نادي شباب مكيراس الرياضي عصر اليوم السبت فعالية الذكرى السنوية الثالثة لرحيل فقيد النادي وجدي الجيشاني رئيس رابطة مشجع النادي والتي نظمها نادي مكيراس برعاية رئيس النادي الكابتن أحمد عبدربه مرمص في وجمعت بين الفريقين الكرويين الأول والثاني بالنادي.

 

الفعالية التكريمية التي تزينت بحضور جماهيري كبير جاءت في محطة لائقه بالحدث وعكست مدى الحب ومقدار الوفاء الذي يكنه أبناء مكيراس لهذه الشخصية الرياضية الوفيه المحبة والمشجعة لناديها والتي وقفت إلى جانبه ومؤازرته في كل الأحوال والظروف ، حيث قدم الفريقان نزالا تنافسيا قويا سعى من خلاله كل طرف إلى تحقيق الفوز واثبات احقيته بنيل كأس المناسبة الغالية ، حيث كان التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة سمة حاضرة في الأوقات الأصلية.. ليتم اللجؤ إلى ضربات الحظ الترجيحية لفك الاشتباك بين الفريقين والتي ابتسمت في النهاية للاعبي الفريق الكروي الأول.

 

وعقب نهاية المباراه قام رئيس نادي شباب مكيراس الكابتن أحمد عبدربه مرمص بتسليم كاس الفقيد الجيشاني في ذكرى رحيله الثالثة للفريق الأول لكرة القدم وكذا توزيع الجوائز والهدايا التشجيعية على الفريقين بحضور أعضاء الهيئة الإدارية للنادي وعدد من الشخصيات الإجتماعية والرياضية بالمديرية.