من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأربعاء 01 أبريل 2020 08:58 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

مدير عام مركز التدريب والتأهيل في وزارة الصحة يلتقي منسق وكالة التعاون والتنسيق الدولي "تيكا" في #اليمن

عدن لنج/خاص الجمعة 27 مارس 2020 01:20 صباحاً

التقى مدير عام مركز التدريب والتأهيل في وزارة الصحة الدكتورة ريام البكري ، الخميس ، منسق وكالة التعاون والتنسيق الدولي "تيكا" في اليمن عبدالله صاري.

وبحث اللقاء الذي جرى في العاصمة عدن تعزيز مجالات التعاون المشترك بين مركز التدريب والتأهيل في وزارة الصحة ووكالة التعاون والتنسيق الدولي "تيكا" وخصوصاً فيما يتعلق بدعم أنشطة المركز التدريبية والتأهيلية في الوقت الحالي.

و كما ناقش اللقاء إجراءات تأهيل وتدريب الشباب المتطوعين في حملات توعية عامة المواطنين في طرق الوقاية من كورونا ، بالإضافة إلى تدريب كادر طبي في التعامل مع المرضى وكيفية وقاية أنفسهم من عدوة الإصابة بالفايروس أثناء ممارسة عملهم في مراكز الحجز الصحي.

وأكدت الدكتورة ريام البكري استعدادها في تقديم كافة التسهيلات لوكالة التعاون والتنسيق الدولي "تيكا"للقيام ببرامجها التي تعتزم تنفيذها بالتنسيق مع الجهات المعنية والمختصة في وزارة الصحة ومكاتبها في المحافظات المحررة في مواجهة مخاطر فايروس كاورونا الذي اجتاح العالم مؤخراً وحصد أرواح الكثير منهم .

من جانبه استعرض منسق وكالة التعاون والتنسيق الدولي "تيكا" في اليمن عبدالله صاري بصورة موجزة عن المشاريع التي تعتزم تنفيذها الوكالة في المرحلة الحالية ، شاكراً حسن تعاون إدارة مركز التدريب والتأهيل في وزارة الصحة .

المزيد في أخبار محلية