من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 07 يونيو 2020 03:01 صباحاً

آخر الاخبار
رياضة

القشعة يحرز #بطولة الفقيدين مهدي عبدالرحيم ومحسن السناني للناشئين

عدن لنج / وضاح الحالمي الجمعة 27 مارس 2020 10:55 مساءً

أحرز فريق القشعة بطولة الفقيدين مهدي عبدالرحيم ومحسن السناني للناشئين، الذي نظمها شخصيات رياضية من منطقتي الملحة والثمير ، وذلك بعد ما فاز بالمباراة النهائية التي جرت عصر اليوم الجمعة على ملعب ملعب مدرسة الصمود، وفاز على منافسه فريق سليك بضربات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي بينهما بهدف لمثله.

المباراة التي أدارها تحكيمياً محمد أمين، كان الشوط الأول منها قد انتهى بالتعادل الإيجابي ، حيث تقدم فريق القشعة اولا عن طريق اللاعب على عصام، بالمقابل أدرك حمادة عبدالحكيم النتيجة لفريق سليك من علامة الجزاء.

 

الشوط الثاني، وبالرغم من غياب الأهداف فيه الا ان ناشئو الفريقين قدموا شوطا تنافسيا حضر فيه الحماس، فريق القشعة سعى إلى التسجيل، لكن حارس سليك ابعد فرصتين عن مرماه، بالمقابل ظهرت فرص لفريق سليك عبر عدد من الهجمات، لكن لم يتم انهاؤها بشكل جيد، لينتهي اللقاء بالتعادل، ويحتكم حينها الفريقين لضربات الترجيح التي رجحت كفة فريق القشعة وأحرز كأس الفقيدين.

وعقب انتهاء المباراة تسلم فريق القشعة كأس البطولة من أسرة الفقيدين والشخصيات التي حضرت، في حين تسلم فريق سليك كأس الوصيف.. وعلى مستوى الجوائز الفردية نال حارس سليك محمد خالد جائزة أفضل حارس، ونال اللاعب صحاف عادل لاعب فريق القشعة جائزة أفضل لاعب، بينما تحصل اللاعب عبدالله سعيد من الملحة جائزة أفضل لاعب في البطولة، وجائزة هداف البطولة كانت من نصيب اللاعب عبدالرقيب عبدالفتاح.

حضر هذه المباراة الشيخ أنور شائف والشيخ صلاح البندق والكابتن نشوان حيدرة، والاستاذ عبدالواحد حيدرة، والكابتن شلال محمود، َ والكابتن محمود ثابت مدرب فريق الثمير عدد من الشخصيات وجمهور غفير حضر لمتابعة اللقاء النهائي. 

المزيد في رياضة