من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 07 يونيو 2020 01:41 صباحاً

آخر الاخبار
رياضة

#التلال .. والفراغ الإداري

عدن لنج / نجيب المحبوبي السبت 28 مارس 2020 03:16 مساءً

يشهد نادي التلال عميد اندية الحزيرة العربية فراغ اداري منذ تقديم الادارة السابقة استقالتها بعد ان وصلت لطريق مسدود وبعد مطالبة الكثير من ابناء النادي بتقديم استقالتهم.. كنت واحد ممن يصر على ان تقدم الادارة استقالتها بشرط وجود البديل المناسب قبل ذلك حتى لا يشهد النادي الكبير فراغ اداري ونعود للصراع مجدداً على الكراسي التي يسعى الكثير حاليا الوصول اليها من اجل تحقيق اهدافا خاصه له او لحزبة وكيانه السياسي..

لا يهمنا من يتولى قيادة التلال لكن الاهم من ذلك قدوم ادارة تعرف حجم التلال وتريد خدمة التلال والنهوض به حتى يستعيد امجاده ويعيد البسمة لشعب التلال العظيم المتواجد في عموم محافظات الجمهورية والمتشوق للبطولات .

من يريد ان يتولى قيادة التلال يجب ان يبعد اي اهداف سياسية ومصلحية وعليه ان يفكر كيف ينهض بهذا الكيان العظيم ويكون هذا هدفه الأول والاخير .

وليعلم كل من يريد ان يخدم نفسه او كيانه السياسي ان شعب التلال العظيم سيكون سدا منيعاً امامه.. ومن يريد ان يعمل للتلال او يخدمة لا يشترط ان يمتلك منصبا في الادارة بل يكون مع ناديه في كل الظروف وكل مكان.

 

نعم الوقت غير مناسب للحديث في الامور الرياضية نظرا لانشغال الكل بالوباء كورونا.. لكن للاسف هناك من يستغل هذه الظروف لتحقيق اهدافه .

المزيد في رياضة