من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 07 يونيو 2020 03:01 صباحاً

آخر الاخبار
رياضة

نادي #الهلال السويري يعلق كل أنشطة الرياضية والثقافية ويغلق النادي

عدن لنج / محمد بامخرمه الأربعاء 01 أبريل 2020 12:24 مساءً

أعلن نادي هلال السويري بمديرية تريم بمحافظة حضرموت على صفحته الرسمية في بيان رسمي بعد أجتماع استثنائي عقدته الهيئة الادارية خصص لمناقشة أنتشار فيروس الكورونا في دول العالم .

حيث خلص البيان إلى بناءً على توجيهات مدير عام مديرية تريم وممثل مكتب الشباب والرياضية بالمديرية وعاقل المنطقة فقد قررت أدارة النادي توقيف جميع أنشطة النادي في مختلف المجالات الرياضية والثقافية وغيرها للوقاية من أنتشار فيروس الكورونا. 

أهابت الهيئة الادارية في البيان كذلك الفرق الشعبية التابعة للنادي بتوقيف وتعليق الانشطة بما في ذلك التمارين الرياضية أحترازاً من الكورونا وعواقب انتشاره ، محملة كامل المسئولية من يخالف هذه القرارات في أقامة أي نشاط أو فعالية. 

من جهة أخرى أوضح الاستاذ عبدالمجيد باجبير رئيس النادي في تصريح نشريحة الشباب تمثل أكثر الشرائح ووقاية للجميع قمنا بتعليق جميع الانشطة مع كل الفرق الشعبية التابعة للنادي من أجل الوقاية من هذا الفيروس. 

أضاف باجبير عن مساهمة النادي في الوقاية من هذا الفيروس أننا حدد أنتاج كل يوم ثلاثة فلاشات صويته توعوية يتم نشرها في قروبات النادي أضافة إلى حلقة تلفزيونية توعوية ثبت عبر القناة المحلية بالمديرية ثم تعميمها على باقي المديريات كذلك سيارة تتجول للتحذير من التجمعات أضافة إلى مساعينا لمحاولة شفط المياة الراكدة بسبب الامطار الأخيرة مع السلطة بالمديرية ستنطلق خلال هذا الأسبوع

المزيد في رياضة