مدير مديرية #المنصورة يتفقد تطبيق المعايير الصحية في المجمعات الإستهلاكية والمطاعم

عدن لنج/ خاص
قام الاخ محمد عمر البري،صباح اليوم الاربعاء،بجولة تفقدية يرافقة الدكتور عبدالرب المفلحي مدير مكتب الصحةالعامة والاخ حسن عبدالعزيز نائب رئيس قسم مكتب صحة البيئة بالمديرية والاخ اميل فريد مظير قسم النظافة والعقيد حسين صالح. قائد شرطة المنصورة والعقيد عقيبه قائد شرطة الدرين  والضابط ايمن احمد سيف نائب قائد شرطة  القاهرة  وقيادةشرطة كابوتا وكتيبة الحزام الامني قطاع المنصورة عددا من الاسواق التجارية والمطاعم  للاطمئنان على تنفيذ المعايير الصحية وارشادات منظمة الصحة العالمية للوقاية من  جائحة فيروس كرونا المستجد كوفيد19.
 
حيث قام مدير عام المنصورة والمرافقين له  بزيارة سوبر ماركت ضمران واطلع على سير الاجرءاات المتبعة عند استقبال الزبائن وذلك بقياس درجة الحرارة وتعقيم ايادي  الزبائن وترتيب وقوف. الزبائن ودخولهم وخروجهم  ا دون زحام لتنفيذ،الاشتراطات الوقائية.
 
 
كما زار مدير عام  المنصورة سوبر ماركت كوز مارت والاطلاع على المعايير الصحية الوقائية المنفذة.
 
وفي نفس السياق زار مدير عام المنصورة مطعم شواطئ عدن واطلع على اجرءاات السلامة والوقاية من فيروس كرونا المستجد  واطمئن على سلامة الاجرءاات واشاد بادارة مطعم شواطئ عدن  وطالبهم بالاستمرار في تلك الاجرءاات التي تقي المجتمع من الجائحة.
 
كما طمئن مدير عام المنصورة  المواطنين  بتوفر كافة السلع الغذائية  ومسنلزمات الاطفال  ودعا المواطنين الى عدم القلق من ذلك .
 
واكد مدير عام المنصورة في تصريحة للصحيفة ان جهودنا تنصب الان في المحافظة على خلو بلادنا من فيروس كرونا المستجد تلك مصدر  قوتنا الان ويجب الحفاظ عليها وطالب  باتبباع ارشادات الوقاية  فهذا مانملكه الان ونشدد عليه وعلى المجتمع التفهم لخطورة الوضع وهو يشاهد العالم يتساقط بسبب تلك الجائحة 
وحذر مدير عام المنصورة من التساهل باجرءاات الوقاية مصدر قوة المجتمع و واكد ان السلطة المحلية بالمديرية ستقف بكل قوتها  للحفاظ على صحة المجتمع وخلوه من فيروس كرونا ولن يتاتى ذلك الا بتنفيذ،معايير الوقاية والصبر عليها حتى تنكشف الغمة باذن الله.