فوز دراماتيكي للايبزيغ على كولن في #الدوري_الألماني

عدن لنج / متابعات

فاز نادي لايبزيج، على مضيفه نادي كولن، اليوم الاثنين، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني"البوندسليجا".

 

وكان الدوري الألماني لكرة القدم، قد عاد للنشاط مرة أخرى في السادس عشر من شهر مايو الماضي، بعد توقف دام شهرين، بسبب تفشي فيروس كورونا، ليصبح أولى الدوريات الكبرى العائدة بعد تلك الأزمة.

 

افتتح جون كوردوبا التسجيل لأصحاب الأرض، في الدقيقة السابعة، بعد غياب للرقابة الدفاعية للاعبي لايبزيج، لكن التشيكي شايك، استطاع معادلة النتيجة للايبزيج في الدقيقة 20، برأسية رائعة، بعد عرضية حريرية من زميله أنجيلينو.

 

وفي الدقيقة 38، انفرد اللاعب نكونكو، لاعب نادي لايبزيج، بهورن حارس كولن، بعد تمريرة رائعة من زميله لايمر، ليضع الكرة من فوقه، مسكنًا إياها الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم لايبزيج بهدفين مقابل هدف.

 

وفي الشوط الثاني، سجل تيمو فيرنر الهدف الثالث للايزبيج في الدقيقة 50، بعدما انفرد من نصف الملعب بحارس كولن، بعد تمريرة من حارس مرماه جولاستشي، ليسجل الكرة في شباك هورن بسهولة، معلنًا عن الهدف الثالث لفريقه، وموقعًا على هدفه الخامس والعشرين في الدوري هذا الموسم.

 

وفي الدقيقة 53، قلص موديستي الفارق لكولن بتسجيله الهدف الثاني، بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، أعقبه داني أولمو بتسجيل الهدف الرابع للايبزيج في الدقيقة 57، مؤكدًا فوز فريقه في مباراة اليوم.

 

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي لايبزيج للنقطة 56 في المركز الثالث في الدوري الألماني، بينما توقف رصيد نادي كولن عند النقطة 34 في المركز الحادي عشر.