أبناء مكتب الحضارم بـ #يافع يسيرون قافلة غذائية لدعم جبهات القتال في #ابين

عدن لنج/خاص

سير أبناء مكتب الحضارم بيافع ظهر اليوم السبت 6يونيو قافلة غذائية دعما للمرابطين في جبهات القتال بمحافظة أبين .

 

 وحوت القافلة على العصائر والالبان والبسكويت والمياة المعدنية ،حيث نظمها عددا من مشائخ وتجار واعيان مكتب الحضارم ورافقها ركن إمداد محور يافع محمد الشعبي، الذي أكدوا انها تأتي كواجب وطني وانساني تقديرا لجهود الابطال الذين يقدمون ارواحهم فدائا لهذا الوطن ،ويتحملون مرارة المعارك في صحاري ابين وتصديهم للمليشيات الإرهابية التي تحاول إعادة غزو الجنوب مجددا .    

  

وتسلم مندوب الإمداد في الدعم والإسناد الى محور ابين مصطفى الجبيري محتويات القافلة الذي أوضح أن إمداد محور ابين عمل على ترتيب استلام كافة القوافل المقدمة من أبناء الجنوب إلى مخازن الامداد وذلك لضمان توزيعها وإيصالها إلى كافة المقاتلين المرابطين في الصفوف الأمامية ،وكذلك توحيد جهود تغذية الجبهة تحت قيادة واحدة .

 

شاكرا كافة أبناء مكتب الحضرمي على تسيير هذه القافلة والذي يعد امتدادا للقوافل السابقة التي سيرها أبناء الربيعي وكلد والعسكرية ومناطق أخرى من الجنوب .

 

كما قدم شكره للقائد العام لقوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي وأركان حرب الدعم والإسناد العميد نبيل المشوشي ،ومدير دائرة الإمداد والتسليح العسكري العميد وسيم العمري على اهتمامهم المستمر في أوضاع المقاتلين بجبهة ابين ومدهم بكل ما يحتاجونه من غذاء وعتاد ،وتذليل الصعاب امام عمل الامداد.