تنفيذية انتقالي #المهرة تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر يوليو

عدن لنج /خاص
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الأول لشهر يوليو، برئاسة حسان مهدي بلحاف، نائب رئيس القيادة المحلية، القائم بأعمال رئيس القيادة. 
 
 
 
وناقش الاجتماع جُملة من القضايا والمستجدات الراهنة على مستوى المحافظة خصوصاً والجنوب عموماً، والفعاليات والأنشطة التي نُفذت بكل من مديريات حوف، عتاب، المسيلة ،سيحوت، حصوين، وقشن.
 
 
 
واستعرض حسان بلحاف في كلمة له آخر التطورات في المحافظة والتحديات الراهنة، متطرقاً إلى المستجدات على الصعيد المحلي والدولي والانجازات التي تحققت على المستوى السياسي والميداني منذ اعلان الإدارة الذاتية للجنوب والعمل لصالح القضية الجنوبية العادلة والمشروعة.
 
 
 
 وأوضح بلحاف الإجراءات الواجب اتخاذها لتطبيق الإدارة الذاتية على أرض الواقع، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود للارتقاء بعمل المجلس لمواكبة المرحلة وبمختلف الجوانب. 
 
 
 
 بعد ذلك استمع المجتمعون إلى تقرير عن نشاط وفعاليات القيادة لشهر يونيو الفائت، وأكد الاجتماع على ضرورة تنسيق العمل بين هيئات القيادة المحلية بالمحافظة والمديريات من أجل إنجاح المهام الموكلة للجميع بما يخدم متطلبات المرحلة الحالية للوطن والمواطن.
 
 
 
واختتم الاجتماع بدعوة لحرائر المهرة لعقد اجتماع موسع يوم الأحد الساعة التاسعة صباحاً بمدينة الغيضة.