بلغ عدد المستفيدين 151 حالة في اليوم .. #الامارات تواصل تسيير العيادات المتنقلة في الساحل الغربي

عدن لنج /متابعات
 
 
ضمن مشاريعها الإنسانية والإغاثية التي تنفذها دولة الإمارات في الساحل الغربي، واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تسيير العيادات الطبية المتنقلة في محافظتي تعز والحديدة ،وذلك لتقديم الخدمات لمخيمات النازحين في محافظتي الأعمال الإنسانية لدولة الإمارات العربية المتحدة تجاه الشعب اليمني.
 
 
 
وقامت هيئة الهلال الأحمر بإرسال عيادتين طبيتين متنقلتين إلى مخيمي الحيمة في مديرية التحيتا، ومخيم الوعرة في مديرية الخوخة التابعتين لمحافظة الحديدة، كما سيرت عيادة طبية ثالثة إلى مديرية ذوباب التابعة لمحافظة تعز.
 
 
 
واستقبلت العيادات الطبية الثلاث المئات من سكان المخيمات والسكان في المديريات الثلاث، وقامت الفرق الطبية بمعاينة جميع الحالات المرضية من النساء والأطفال وكبار السن وتقديم العلاج المجاني لهم.
 
 
 
وبلغ إجمالي عدد الحالات المرضية التي استقبلتها العيادات الطبية المتنقلة 151 حالة في يوم واحد.
 
 
 
ولعبت العيادات الطبية المتنقلة التي تسيرها هيئة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي دوراً كبيراً في تقديم الخدمات الطبية لسكان قرى ومناطق ومديريات الساحل الغربي، حيث تقوم بمعاينة السكان والنازحين على حد سواء، وتقدم لهم الخدمات الطبية وأيضاً الأدوية المجانية في إطار الجهود الإنسانية لدولة الإمارات العربية المتحدة للتخفيف من معاناة الأهالي والنازحين في الساحل الغربي بسبب الحرب التي فرضتها عليهم الميليشيا الحوثية.