#القلعة والتعاون إلى ثاني أدوار #بطولة_الفقيد_الشيابي

عدن لنج / لودر

حجز فريقا القلعة والتعاون مكانا لهما في الدور الثاني من بطولة الفقيد التربوي الأستاذ سند عمر الشيابي لكرة القدم للفرق الشعبية التي تقام فعالياتها على ملعب قرية النوبة بمنطقة دثينة بمديرية لودر بدعم من أسرة وأصدقاء الفقيد وبمشاركة 18 فريقا يمثلوا مختلف مناطق دثينة تلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

 
وجاء تأهل القلعة العريق من بوابة ركلات حرق الأعصاب التي منحته الأفضلية على حساب الخديرة بعد انقضاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي في مواجهة كان فيها لرجال المدرب القدير ناصر القمرة مزايا التفوق على خصمه في معظم فترات اللقاء واضاعوا عدة فرص محققه للتسجيل خاصة في الشوط الثاني.. ليلجا الفريقان إلى الاحتكام لركلات الجزاء التي ابتسمت في النهاية للاعبي القلعة (4/5) .
 
فيما جاء تاهل فريق التعاون السادة بعد أن حقق فوزا مستحقا على فربق نصر النخعي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة كان فيها التعاون الطرف الأول خاصة في الشوط الذي انهاه لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما يوسف وعبدالله الزبيدي قيل أن يطمئن في الشوط الثاني على النتيجة بتسجيله الهدف الثالث عبر علي عبدالله وقبل نهاية اللقاء بدقائق معدودة سجل صبر النخعين هدف حفظ ماء الوجه والذي لم يكن كافيا لتجنبه الخسارة وإفساح الطريق أمام التعاون للعبور إلى محطة الدور الثاني.
 
 
 
 
 
من عارف احمد