#الدعم يعبر #انجيلا ويضرب موعدا مع السكنية في #نهائي_دوري_الخساف

عدن لنج / علاء عياش

لحق فريق الدعم بمنافسه فريق السكنية للمباراة النهائية التي تقام عصر يوم الجمعة القادم ضمن بطولة الخساف الرمضانية للفرق الشعبية مديرية صيرة والتي يستضيف منافساتها ملعب مدرسة سيف بن ذيزن بالخساف .

 

وجاء تأهل فريق الدعم للمباراة النهائية بعد تجاوزه عقبة منافسه فريق انجيلا بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت عصر الاثنين في اطار ثاني مباريات الدور نصف النهائي للبطولة التي اقيمت بمشاركة 26 فريقا شعبيا من فرق مديرية صيرة ، ونظمهت بأشراف من الكابتن محمد عبدي عوض ( محمدوز ) .

 

ويدين فريق الدعم تأهله للمباراة النهائية للاعبه النجم عبدالرحمن خلدون الذي تمكن من تسجيل ثلاثية فريقه في المباراة ، حيث انتهى الشوط الأول بثلاثة اهداف دون مقابل ، ليقلص فريق انجيلا النتيجة في الشوط الثاني بتسجيل الهدف الوحيد في اللقاء وجاء بإمضاء نياز الربان ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق وثمين لمصلحة فريق الدعم الذي حجز مقعده الثاني في المباراة النهائية التي تقام الجمعة .

 

وكان فريق السكنية بقيادة المدرب حسين السقاف قد حجز المقعد الأول المؤهل للمباراة النهائية بعد فوزه الكبير على فريق المرحلي بأربعة اهداف مقابل هدف في اولى مباريات نصف النهائي التي اقيمت عصر السبت الماضي .

 

يذكر ان بطولة الخساف النموذجية هذا العام في إقامتها وذلك من ناحية دعم البطولة حيث لم يكن هناك أي دعم من اي جهة مختصة او شركة فتم تجميع مبالغ رمزية من الفرق المشاركة لاقامتها.