#لحج .. مدير تربية المضاربة يتفقد إعادة تأهيل مدارس المضاربة العليا والسفلى

عدن لنج /خاص
 
تفقد صباح  اليوم   الاربعاء 7/25 /2020م  الاستاذ فهد عبدالقادر محي الدين مدير  ادارة التربيةوالتعليم بمديرية   المضاربه ورأس العاره سير العمل ونسبة الإنجاز في إعادة تأهيل مدارس عبدالله بن رواحه وبن خلدون  وأسماء في منطقتي المضاربه العليا والسفلى.
 
 
 
كما اطلع خلال الزيارة على ماتم إنجازه في إعادة تاهيل المبنى القديم لمدرسة عبدالله  بن رواحه ومجمع مدرسة اسماء ومشروع بناء فصلين دراسيين ومظلة لمدرسة  بن خلدون.
 
 
 
 وشدد الأخ مدير التربية على مديري المدارس الثلاث بضرورة متابعة سير العمل وتذليل الصعاب والعراقيل وتصحيح جوانب القصور إن وجدت.
 
 
 
وفي تصريح للإعلام التربوي قال الاستاذ، فهد عبدالقادر .." اتوجه بالشكر والعرفان لمنظمة رعاية الأطفال على كل ماتقدمه في الجانب التربوي والتعليمي في المديرية  ومايتم تنفيذه في  المدارس المذكوره آنفاً شاهداً على ذلك ..وكذلك الشكر موصول للدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم على دعمه وإهتمامه بتطوير التعليم في المحافظة ومديرية المضاربه رأس العارة على وجه الخصوص نظراً لإتساع مساحتها وترامي اطرافها..".. مشدداً في حديثه على مديري المدارس الثلاث بوضع المبنى المدرسي نصب اعينهم والحفاظ عليه وعدم السماح  لاستخدام المباني لاغراض غير تعليمية وتوعية الطلاب  والطالبات بالحفاظ على نظافة الفصول والجدران والتجهيزات المدرسية.
 
 
 
يذكر ان منظمة رعاية الاطفال استهدفت الثلاث  المدارس خلال  العامين الماضيين وشمل  التدخل  تاهيل وتدريب المعلمين والمجالس الطلابية ومجالس الاباء وتزويد المدارس بمستلزمات مدرسية وسبورات واقلام     وكراسي مزدوجة وحقائب    مدرسية .
 
 
 
رافق الاخ مدير إدارة التربيه والتعليم بالمديرية خلال الزيارة الاخ عبدالجبار سالم علي رئيس قسم الرقابة والتفتيش.