#لحج .. مدير تربية المسيمير يلتقي ممثلي منظمتي رعاية الاطفال وصناع النهضة

عدن لنج /خاص
 
التقى المستشار عبدالغفور محمد العمادي مدير إدارة التربية والتعليم مديرية المسيمير لحج بمكتبه صباح اليوم كلاً من الأخوة مهران عبده سعيد وعلي عبدالقادر احمد ممثلي منظمتي رعاية الاطفال وصناع النهضة. 
 
 
 
وخلال اللقاء اطلع المستشار العمادي على طبيعة البرنامج التعليمي (فصول تقوية) لمادتي اللغة العربية والرياضيات والذي ستنفذه  المنظمتان في مدرستي عباس (بنين) والفقيد محمد احمد نجيب ( بنات)للتعليم الأساسي والثانوي ويستهدف 500 تلميذ وتلميذة للصفوف (1-3) .
 
 
 
وفي نهاية اللقاء عبر المستشار عبدالغفور العمادي عن شكره لمنظمتي رعاية الاطفال وصناع النهضة ولكل المنظمات العاملة في مجال التعليم لكل ما يقدموه من دعم ومسانده.. وذلك يأتي بدعم وتوجيه من قبل الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الذي يولي إهتماماً لكل مديريات المحافظة بما فيها المسيمير  خدمة للتعليم وتطويره واستمراره. 
 
 
 
تجدر الإشارة أن منظمة صناع النهضة تنفذ هذا المشروع بالشراكة مع منظمة رعاية الاطفال التي ستوفر الحقيبة المدرسية مع مستلزماتها للتلاميذ والمعلمين وسيستمر لفترة ثلاثة أشهر. 
 
 
 
حضر اللقاء الاستاذة كريمه محمد مستشار مدير تربية المسيمير والاخوة عبدالقوي العبادي وعبدالفتاح محمد عبدالله وفضل عبدالله الحكيم رؤساء اقسام التعليم والموارد البشرية والتغذية والأخ علي المركب مختص البيانات ومديري المدرستين المستهدفتين.