#لحج .. منظمة رعاية الاطفال تنظم دورات تدريبية في الإتصال والتواصل والإسعافات الأولية

عدن لنج /عدنان سعيد
 
ثمن الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ماتقدمه منظمة رعاية الأطفال من دعم في مختلف الإتجاهات التعليمية وتنفيذها عدد من الأنشطة التدريبية والتأهيلية للمعلمين مشيداً بما ستقوم به المنظمة مع بداية العام الداسي الجديد 2021/2020م من تنظيم دورات تدريبية في مجال الإسعافات الأولية الصحية لعدد من المعلمين في المدارس المستهدفة في مديرية الحبيلين ليتمكنوا من مساعدة طلابهم وزملائهم المعلمين ما إذا حصل اي مكروه لا سمح الله بالإضافة الى الدور الذي يقوم به ايضاً المشرفين الصحيين. 
 
 
 
جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه صباح اليوم الأخت نهله شاكر ربيع مساعد التثقيف الصحي بمنظمة رعاية الأطفال التي اطلعته على ان المنظمة ضمن مشاريعها الخاصة بالتعليم المدعوم من المنحة النرويجية ستقيم دورات تدريبية في الإتصال والتواصل والإسعافات الأولية لعدد ثلاثة من المعلمين في المدارس المستهدفة  بمديرية الحبيلين .
 
 
 
هذا وقد وجه الدكتور الزعوري منسق منظمة رعاية الاطفال بالمكتب بالتنسيق مع ادارة التربية والتعليم بمديرية الحبيلين والعمل على التسهيل والأعداد الأمثل لتنفيذ الدورة. 
 
 
 
حضر اللقاء الاستاذ عبدالحكيم جبران رئيس شعبة المناهج والتوجيه والاستاذة حنان صالح البدوي مدير ادارة المشاركة المجتمعية منسق منظمة رعاية الاطفال بالمكتب.