بعد إجراء مرانه الأخير اليوم #الجمعة.. #منتخبنا الأول ينهي معسكره الإعدادي ب#سيئون

عدن لنج / علي باسعيده

أنهى المنتخب الوطني الأول اليوم الجمعة ١٥ أغسطس معسكره الإعدادي بمدينة سيئون بإجراء مرانه الأخير على الإستاد الأولمبي بمدينة سيئون بقيادة الكابتن/ أحمد علي قاسم مساعد مدرب المنتخب ..

وفي تصريح للاخ ناصر المحويتي مدير المنتخب أشار إلى الأهمية التي اكتسبها معسكر سيئون رغم قصر الفترة اللا ان الاستفادة كانت كبيره بين لاعبي المنتخب الذي كانوا أكثر من إخوة..

مشيرا إلى ان قرار تأجيل التصفيات المزدوجه لكأس العالم بقطر وكأس آسيا بالصين هو من عجل بإنهاء معسكر المنتخب كون الفترة المتبقية على التصفيات فترة طويله جدا..

موضحا إلى ان قيادة الاتحاد رأت إلغاء المعسكر لطول الفترة على أن يكون هناك تجمع شهري للمنتخب ..

شاكرا في ختام تصريحه قيادة السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة والجماهير بحضرموت على حفاوة الاستقبال والترحيب بالمنتخب وهذا ليس بغريب على أبناء سيئون وحضرموت بشكل عام..

بدوره أوضح الكابتن أحمد علي قاسم مساعد مدرب المنتخب على الاستفادة من معسكر سيئون رغم قصر الفترة اللا اننا اطلعنا على جاهزية اللاعبين ومالذي علينا ان نعمله خلال الفترة القادمة..

مشيرا إلى أن باب المنتخب سيظل مفتوح لكل من يثبت جدارته بارتداء قميص المنتخب ..

وطمئن الكابتن أحمد علي قاسم الجماهير بأن المنتخب ان شاءالله سيقدم الأداء والنتائج الجبده والمشرفه في ما تبقى له من مباريات..

▪️طبيب المنتخب الدكتور مصلح سليمان واخصائي العلاج الطبيعي الدكتور وائل قيراط أوضحا على أن جميع اللاعبين وبعثة المنتخب في صحه جيده ولا هناك اي إصابات أو حالات مرضية وهذا بفضل الله عز وجل..

الكابتن محمد عياش حارس مرمى منتخبنا قال معسكر سيئون كان رائعا وكانوا اللاعبين متحمسين لإثبات أنفسهم خصوصا وان المنتخب له فترة طويله لم يجتمع لكن بعد قرار التأجيل من الفيفا نقول قدر الله وما شاء فعل رغم الاحباط الذي سببه القرار للاعبين الا أن ذلك فرصه لإعداد أنفسنا بالشكل المطلوب في الفترة القادمة..

 لاعب الوسط عماد منصور قال عن معسكر سيئون..

المعسكر جيد رغم الإجهاد في البداية لأنه جاء بعد فترة طويلة من التوقف وفاجانا فيما بعد قرار التأجيل رغم دخول اللاعبين في أجواء المعسكر وكانت معنوياتنا مرتفعة ..

لكن المنتخب سيستمر في تجمعات هناك وهناك وان شاءالله نقدم مايرضي الجمهور في هذه التصفيات..

اللاعب أحمد ماهر قال كنا متحمسين للمعسكر لأنه جاء بعد غياب يقارب السنه وكانوا اللاعبين متحمسين لكن التأجيل احبطنا وان شاء الله يستمر المنتخب في تجمعات حتى نظهر بالصوره المطلوبه امام المنتخب السعودي والمنتخب الأوزبكي فنحن منحمسين للظهور بصوره مشرفه..

وأثناء أحمد ماهر على جمهور وادي حضرموت فهو جمهور متعطش ويحب الكرة والمنافسات وأشكركم على الاستقبال الرائع

 

▪️مدير المنتخب:

المعسكر جيد والاستفادة كانت جيده، واللاعبين يسودهم الود والاخاء، ونشكر المسؤولين والرياضيين بسيئون على حفاوة الاستقبال والترحيب ..

▪️مساعد مدرب المنتخب:

اطلعنا على جاهزية اللاعبين..وباب المنتخب سيضل مفتوح

▪️طبيب المنتخب: 

لا توجد إصابات والجميع في صحة جيده

▪️اللاعبين:

المعسكر جيد وقرار التأجيل احبط معنوياتنا!