بحضور تربوي وثقافي وفني بارز .. مدير مركز الوسائل التعليمية بوادي #حضرموت "بارجاء" يحتفل بزواج ابنيه (محمد وأحمد)

عدن لنج/خالد الكثيري

احتفل الأستاذ عمر أحمد عبداللاه بارجاء مدير مركز الوسائل التعليمية بمكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت والصحراء اليوم الجمعة الموافق ١٨ سبتمر ٢٠٢٠م بزواج نجليه (محمد وأحمد) .

 

 

وقد سارت المراسيم عصر اليوم في *(الحراوة)* يتقدمها العريسان (محمد وأحمد) بمعية والدهما الأستاذ عمر عبداللاه أحمد بارجاء وشقيقه المايسترو الأستاذ عبداللاه أحمد عبداللاه بارجاء رئيس الفرقة الفنية لمكتب وزارة الثقافة بوادي حضرموت والصحراء، وشخصيات آل بارجاء الأسرة الحضرمية العريقة في العلم والعلماء والتربية والقضاء والأدب والفن والسياسة.

 

 

كما تشرفت الفعاليات الفرائحية بحضور المنصب والعلامة الأستاذ علي بن عبدالقادر الحبشي والعديد من الرموز والشخصيات الأكاديمية والعلمية والتربوية والثقافية في مقدمتها الأكاديمي أ.عبدالقادر حسين الكاف عميد كلية المجتمع في سيئون و د. علي حسن العيدروس مدير الثقافة والإعلام بجامعة سيئون.

 

 

هذا وقد سبق الحراوة وعقد القران (السمر) بالسهرة الفنية التي وصفت بأنها الأولى، من نوعها في سيئون، فقد شارك في إحيائها نخبة من كبار الفنانين الغنائيين في حضرموت وهم: *سعيد عبدالخير و سالم محيور ومحمد سالم باكثير ورمزي الحبشي ومنير هبيص وعيظة البرقي وعيسى الحبشي وسمير بريك وعلي باضاوي. وتتواصل الفعاليات الفرائحية حتى المساء في (الدهينة) بالاناشيد وايقاعات (السمع) الحضرمية الاصيلة .