عواس يناشد المحافظ لملس الوقوف بحزم امام كل من تسول له نفسه العبث بمخططات #عدن الحضرية

عدن لنج /خاص
 
 
ت محمد الصوفي
  تصوير عرفان فيروز
 
 
تم صباح اليوم في منطقة الشعب بمديرية البريقة محافظة عدن تدشين إستلام و تسليم ارض السلطة القضائية بين هشام عواس مالك الأرض السابق من جهة و  القاضي عبدالباسط بامرحول رئيس لجنة الرقابة و التفتيش في السلطة القضائية  و محمد شيخ رئيس الجمعية السكنية لمنتسبي السلطة القضائية  من جهه أخرى  .
 
 
 
و في التدشين قام القاضي عبدالباسط بامرحول رئيس لجنة الرقابة و التفتيش في السلطة القضائية  و محمد شيخ رئيس الجمعية السكنية لمنتسبي السلطة القضائية بتسليم ورثة الشهداء و المتوفين في السلك القضائي عقود الأراضي الخاصه بهم في المرحلة الأولى من تسليم العقود و ذلك تكريما لهم  لخدمتهم الكبيرة في السلك القضائي و إعتزازٱ ببطولاتهم وتضحياتهم في نصرة الحق و المظلومين على رأسهم فقيد الوطن القاضي / جمال محمد عمر وزير العدل الراحل .
 
 
 
وخلال التدشين أكد مالك الاراضي السابق هشام عواس أن المستفيدين من هذا المشروع هم قرابة  3000 من القضاة والموظفين بالسلك القضائي والشرطة القضائية . 
 
 
 
مطالبٱ الدولة ممثلة بمؤسساتها المتخصصة بضرورة النظر إلى هذه المناطق و القيام بواجبها في التخطيط الحضري لها من اجل الحفاظ على الجانب الحضري و الجمالي  لمدينة عدن بشكل عام .
 
 
 
و ناشد عواس محافظ عدن احمد لملس و رؤساء المحاكم القضائية بضرورة  التعاون جنبٱ الى جنب و الوقوف بحزم امام كل من تسول له نفسه العبث بهذه المناطق في ظل الظروف الراهنه التي تشهدها البلاد و التي يؤدي العبث بها الى تدمير مخططات عدن الحضريه بشكل ممنهج  .
 
 
 
من جهتهم  ثمن اعضاء السلطة القضائية الدور الكبير الذي قام به هشام عواس في تقديم و تسهيل مساحة الارض التي تحتل موقع استراتيجي جميل مطل على البحر و قريب من مشاريع الخدمات المختلفة هذه الأرض التي تم تخصيصها لمنتسبي السلطة القضائية مؤكدين ان الحصول على قطعة ارض للقاضي و لأسرته كانت مجرد حلم يراود اذهان منتسبي السلطة القضائية و اصبح اليوم حقيقة ملموسة تجسدها الجمعية السكنية لمنتسبي السلطة القضائية .
 
 
 
هذا و قدم تم في التدشين تسليم عدد من الشهادات التقديرية و التروس التكريمية لعدد من الشخصيات التي كان لها دور كبير في نجاح مشروع الجمعية السكنية لمنتسبي السلطة القضائية و في مقدمتهم شيخ مشائخ الصبيحة عبدالرحمن شاهر و الشيخ توفيق الصوملي و القائد احمد محمود قائد كتيبة حزم واحد و القائد رامي ابو مهتم قائد الكتيبة الرابعة حزم و القائد ابو صخر قائد كتيبة الشرطة العسكرية دعم و إسناد .
 
 
 
حضر التدشين جمع كبير من القضاة والموظفين بالسلك القضائي وقيادات أمنية وعسكرية  .