من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 22 أكتوبر 2020 09:26 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

إستشهاد أحد أبطال جبهة ثره خلال عملية غادرة وقائد الجبهة وأبطاله يقبضون على الجاني

عدن لنج /خاص الجمعة 25 سبتمبر 2020 11:50 صباحاً
 
 
في حادثة تعد الأولى في المنطقة  تعرض ليلة أمس البطل أحمد محمد المنذري أحد الأبطال التابعين للمقاومة الجنوبية في ثره لعملية اغتيال ماكرة أثناء عودتة من مواقع الشرف والبطولة في جبهة ثره حيث تم استدراجة من قبل الجاني إلى منطقة بعيدة من السكان وتم إطلاق النار عليه وقتله ثم أخذ كل مايمتلكة من سلاح وهواتف ولاذ بالهرب.
 
 
تم التحرك بأسرع وقت من قبل قيادة الجبهة ممثلة بقائدها البطل طه حسين بوبكر وأفراد الجبهة إلى موقع الحادثة وعاهدوا الله بأنهم لن  يهناء لهم عيش أو تغمض لهم عين حتى الوصول إلى من ارتكب الجريمة.
 
 
 
حول تفاصيل القبض على الجاني تحدث قائد جبهة ثره قائلا:-
اولا الحمدلله على كل شئ ويحزننا جميعا ماحدث لبطلنا أحمد المنذري ولكن ولله الفضل والمنة تمكنا جميعا نحن وأفرادنا من الوصول إلى منفذ الجريمة وذلك بعد عملية تحري واسعة نفذناها نحن  ومجموعة من الأفراد وبشكل سريع حيث تمت السيطرة وتطويق موقع الجريمة ولم تتعدى الساعات حتى تم القبض على الجاني الذي يدعى ش أ ع الذي لا يتجاوز العشرون عاما من منطقة قريبة من موقع الجريمة وأخذنا الجاني وسلمناه إلى مبنى إدارة الأمن ممثلة بقائد الأمن العقيد الخضر حمصان.
 
 
 
الجدير ذكره أن ملابسات الحادثة وتفاصيل وأسباب الجريمة لازالت غامضة.
 
 
 
أخيرا تقدمت أسرة الشهيد بالشكر لقائد جبهة ثره وأفراده الذين تمكنوا من الوصول إلى منفذ الجريمة بسرعة قياسية وتسليمه إدارة الأمن.

المزيد في أخبار محلية