من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 22 أكتوبر 2020 09:05 مساءً

آخر الاخبار
رأي

الاثنين 28 سبتمبر 2020 11:04 صباحاً

مقال لـ فتحي الربيعي: مشروع طريق #يهر-ضيك.. يمشي بخطى ثابتة عمل متسارع- إنجازات عظيمة

يعتبر شق مشروع طريق" يهر ضيك  الحيوي الهام العملاق "  اهم مشاريع البنية التحتية في يافع ويعد مشروعا رئيسي والذي باستكماله وبتحقيقه وبانجازه بأذن الله يقدّم خدمات كبيرة ويصبح  رافداً جديداً ذات اهميه بالغه ليافع عامه وبه ستتقارب المسافات البعيدة وسترتبط مديريات يافع ببعضها البعض، ويسهّل على ابنائها التنقل وحركة السير المواصلات
 
وحيث ان هذا المشروع الحيوي الهام بداء بحلم صغير وانطلق وكُبر بطموح الرجال واصبح قاب قوسين او ادنئ من التحقيق، ستصبح تلك المسافات الطويلة اقرب من القريب كل ذلك بفضل الله ثم بفضل رجال الخير من تجار ورجال مال واعمال وجميع اهالي المنطقة والقائمين عليه. 
 
اولئك الاشخاص الخيرين الذين اخذوا على عاتقهم الحمل الاكبر لاجل تحقيق حلم اجيال مضت واجيال تحلم بمستقبل افضل وأفضل، حيث ان انجازه يذلل الصعاب ويسهّل المشقه والتعب والعناء على حياتهم اليوميه وأن نجاحه يعتبر مغنم ومكسب كبير حيث ان له فوائد كثيره ومتعدده و مصلحته مصلحه عامه يستفيد منها الجميع.
 
 
ان كلمات الثناء تتوارى خجلاً للجنة المشروع امام صنيعهم ومعروفهم وتجف الالسن ان تحدثت لتشكرهم فالف تحية لهم والف شكراً لهم على تلك الجهود الجبارة التي لاح نورها في بدايه مشرّفه مشرقه ومبشره ببشاير العطاء و ببوادر الخير وستتكلل بتوفيق من الله وباذنه ستتوج بالنجاح.
 
ونسال الله العلي القدير ان يكتب اجر كل من ساهم وشارك ودعم ووقف لانجاح هذا المشروع.
 
ويطيب لي ان ادعوا الجميع من رجال مال واعمال وتجار وبسطاء ان يساهموا ويتبرعوا لهذا المشروع ان يبادروا في السعي والحث والمزيد من الجد الاجتهاد  لاجل اكمال اجمالي الكلفه لهذا المشروع الخيري لحتى لايتوقف وبتوفيق من الله وباذنه يتم انجاحه وانجازه على اكمل وجه وفي افضل صوره  وبالشكل المطلوب ويتحقق الحلم الذي نرجوه.
 
 
 
ومن هنا اقدم شكري الكثير الى كل من سعى ويسعى ومن تبرع و يتبرّع واجتهد ويجتهد ومن عمل وحث الخيرين من اجل هذا المشروع الخيري
 
ونقول للجميع جزاكم الله خير على ماتقدمون وتبذلون من جهد كبير لصالح العمل الخيري راجيين الاجر والثواب من الله تعالى.
 
 
 
واسال الله لنا ولكم التوفيق والصلاح والسداد وان يحفظكم جميعا.