من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأربعاء 28 أكتوبر 2020 09:06 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

#الحوثيون يستغلون وقف طباعة الكتاب المدرسي في #عدن ويغزون المحافظات المحررة بالكتب التي تروج لافكار وعقائد الجماعة

عدن لنج/ النعماني ابو شامل الخميس 01 أكتوبر 2020 02:59 صباحاً

إستغل الحوثيون وقف طباعة الكتاب المدرسي من محافظة عدن وبدأوا غزو المحافظات الجنوبية بكتب دراسية مطبوعة في صنعاء فيها الكثير من التزوير والتي تروج لافكار الحوثيين في المناهج الدراسية للطلاب..

 

واكدت مصادر موثوقة انهم وجدو كتب دراسية في الاسولق مهربه من صنعاء التي يحكمها الحوثيون تتواجد وتنتشر في عدن ومحافظات الجنوب وخاصة كتب التربية الاجتماعية للصف الرابع ادخل عليها الحوثيون تزويرا واضحا للحقائق التاريخية وترويجا لافكار الجماعة بغلاف الشرعية لكن في داخلها الكثير من المغالطات والتزوير في المنهاج الدراسي  كما في الصورة المرفقة التي يقولون فيها بان ثورة ٢١ سبتمبر قامت من اجل تصحيح ثورة ٢٦ سبتمبر و١٤ اكتوبر..

 

الى ذلك فقد طالب اولياء امور الطلاب بمحافظة عدن وكل المحافظات المحررة الحكومة ان تتحمل مسئولياتها تجاه التعليم وتوجه باستئناف طباعة الكتاب المدرسي..

 

موكدين بان وقف طباعة الكتاب المدرسي في عدن لن يؤدي فقط الى تدمير مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي كاهم المرافق في عدن وتشريد العمال بل سيؤثر سلبا على العملية التعليمية للطلاب وسيعطي الفرصة للحوثيين الانقلابيين باستخدام كتبهم المزورة التي تروج لافكارهم وعقائدهم..

 

متمنيين من دولة رئيس الوزراء/ معين عبدالملك ان يكون عند مستوى المسؤولية ويسعى لاعادة العمل بطباعة الكتاب المدرسي..

 

كما ناشدو محافظ عدن/ حامد لملس الى الوقوف مع ابناء عدن وحماية هذا المرفق الهام من التدمير والعمال من التشرد الى الشوارع وتمكين طلاب عدن من الحصول على الكتاب المدرسي

المزيد في أخبار محلية