من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 01:50 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

منظمة #اليونسيف ترفد مدرسة الشهيد صالح قايد للتعليم الأساسي ب300 كرسي مزدوج

عدن لنج/ خاص الخميس 22 أكتوبر 2020 08:52 مساءً
رفدت  منظمة اليونسيف عبر ادارة المشاريع بوزارة التربية والتعليم مدرسة الشهيد صالح قايد للتعليم الاساسي بمنطقة شكع مديرية الحصين في محافظة الضالع ب 300 كرسي مزدوج  ، وذلك بالتزامن مع استئناف العملية التعليمة التي توقفت  نتيجة جائحة كورونا وإضراب المعلمين ، وايضا بدء العام الدراسي الجديد ، وتحقق ذلك نتيجة للجهود المستمرة لأكثر من عام من قبل مجلس الأباء في المدرسة . 
 
وأشاد عضو لجنة المحافظة رئيس مجلس الآباء بالمدرسة المحامي نبيل الحاج بمنظمة اليونسف لدعم الطفولة ودعمها لقطاع التعليم في بلادنا بشكل عام ولمنطقة شكع خاصة ،مشيرا أن هذا أول دعم للمنظمة في قطاع التعليم ونحن على ثقة أن القادم أفضل ، وعبر عن شكره وتقديره للمنظمة والعاملين فيها .
وثمن الحاج الجهود المبذولة من مدير عام  المشاريع بوزارة التربيةوالتعليم الاستاذ/فضل عبدالله في دعم المدارس ذات الكثافة في الأرياف والتي لم يصلها دعم المنظمات في مختلف المحافظات المحررة .
 
وأضاف أن وصول الكراسي رسم الفرحة على  وجوه طلاب وطالبات المدرسة ونحن سعداء بسعادة ابناءنا .
 
 
وأكد أن هذا الدعم يأتي للاسهام بمعالجة وحل مشكلة تتضمن 1350 طالب وطالبة يفترشون الأرض منذ انشاء المدرسة ومازالوا بحاجة الى المزيد من الدعم والتجهيزات حتى تكون بيئة التعليم جاهزة وملائمة .
 
 
وعبرت إدارة المدرسة ممثلة بالمدير رفيق محمد قاسم والوكيل ا/عادل عبيد سعيد عن شكرهم  للمحامي نبيل الحاج رئيس مجلس الاباء وعضو المجلس الانتقالي بالمحافظة  و رئيس المجلس الانتقالي بمركز صرارة الاستاذ محمد قايد كما هو موصول  لمنظمة اليونيسيف ومدير عام المشاريع بوزارة التربية و مديرعام مكتب التربية على تفهمهم واستجابتهم لوضع المدرسة وكثافة طلابها والتعاون المشترك الذي تكلل برسم البسمة على وجوه ابناءنا .

المزيد في أخبار محلية