#عدن.. هيئة النقل توضح بشأن اعتصام محدود للموظفين

عدن لنج/خاص

اكدت الهيئة العامة لتنظيم النقل فرع عدن، تنفيذ إصلاحات إدارية ومالية، بناءً على توجيهات نائب رئيس الوزراء القائم بأعمال وزير النقل، ورئاسة الهيئة.

 

وأوضحت الدائرة الأعلامية في الهيئة خلال بلاغ صحفي: أن مدير عام فرع عدن قام باتخاذ إجراءات وإصلاحات إدارية قانونية، ومنها الإجراء الأخير بحق المدير المالي على خلفية تجاوزات مالية وإحالته للتحقيق الا ان الاخير رفض المثول أمام اللجنة.

وقالت: ان من اتخذت بحقهم الإجراءات، سعوا للتحريض وتعطيل العمل بالضغط والابتزاز للحيلولة دون أن تُنفذ الإصلاحات، وقام هو وعدد من الموظفين بالتواصل مع بعض الموظفين الذين لا يتجاوزون عدد الأصابع.

 

واكدت ان الهدف من كل ذلك أن لا يتم التحقيق مع المدير المالي المتورط بمخالفات مالية جسيمة، معتبره ان محاولة الاعتصام الذي نفذه هؤلاء النفر من الموظفين لعرقلة للجنة التي شكلها رئيس الهيئة مؤخرا على ضوء شكوى قاموا برفعها إليه والتي باشرت عملها هذا اليوم وبدأت بالجلوس مع مدير عام الفرع حيث أطلعهم على الإجراءات والأصلاحات التي قام بها خلال تعينة بالفترة التي لا تتجاوز الأربعة أشهر.

 

وبالنسبة لمزاغم واتهامات الفساد فإننا في قيادة الهيئة- فرع عدن مستعدون للمثول أمام أي جهة مسؤولة لمحاسبتنا وسنقدم كل الدلائل والبراهين في ذلك منذ تولينا القيام بإدارة الهيئة.

وهنا نؤكد عدم صحة الاتهامات والافتراءات التي سوقها منفذو الوقفة في بيانهم لهذا اليوم المليء بالادعاءات الكاذبة والملفقة الموجهة لشخص المدير العام للهيئة-فرع عدن.

 

وأشارت قيادة الهيئة- فرع عدن: إنها لديها توجه كبير بالتنسيق مع محافظ عدن أحمد لملس ،في تقديم الخدمات لمحافظة عدن وتنظيم النقل بصورة تليق بجمال وحيوية العاصمة عدن، وهناك خطوات تجري على قدم وساق وأي عرقلة يتحملها هؤلاء العدد لأنه ليس لديهم أي مطالب قانونية واضحة، لافتة إلى هناك تكتلات وشلل تسعى للأحداث إربكات من أجل تعطيل النهوض بالهيئة.