مدير #البريقة يدشن العيادة المتنقلة لعدد من المناطق النائية بالمديرية

عدن لنج/ محمد القادري

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، العيادة المتنقلة لعدد من المناطق النائية بالمديرية ، والتي تنفذها مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية ، بتمويل من جمعية الرحمة العالمية ، ضمن حملة الكويت إلى جانبكم ، وبالتنسيق مع جمعية الساحل التنموية بمنطقة عمران بالمديرية .

 

 

وفي التدشين ، أشار مدير البريقة ، إلى الأهمية من إقامة العيادات في التخفيف من معاناة المرضى وتقديم الخدمات والإستشارات الصحية وصرف الأدوية مجاناً لمواطني تلك المناطق .

 

 

وأشاد مدير عام مديرية البريقة ، يونس سليمان ، بالجهود المبذولة من قبل الطاقم الطبي في تقديمه الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين ، مؤكداً إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تسخير كافة الامكانيات لنجاح عمل العيادات .

 

 

وخلال التدشين ، ثمن مدير البريقة ، كافة الأعمال الإنسانية التي تقدمها دولة الكويت ممثلة بالمؤسسات والهيئات في شتى المجالات ، معبراً عن شكر قيادة المديرية للجهود التي يبذلها الأشقاء في دولة الكويت اميراً وحكومة وشعباً .

 

 

من جانبه ، أوضح نائب مدير مكتب الصحة العامة و السكان بالمديرية ، الدكتور خالد عبدالله حيدرة ، بأن العيادة المتنقلة ستستهدف أهالي مناطق رأس عمران والرون ومشهور الساحلية ، مشيراً إلى أن إختيار تلك المناطق كونها بحاجة ماسة لمثل هذه الحملات الطبية نظرا، لضعف الخدمات الصحية التي لا تلبي إحتياجات المواطنين صحياً وعلاجياً .

 

 

حضر التدشين ، ضابط عمليات بمؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية ، أيمن عيدروس هاشم ، ورئيسة جمعية الساحل التنموية عمران ، مسلمة ناصر عبدان .