ادارة نادي #شمسان تجتمع بمدربي الالعاب في النادي

عدن لنج / إعلام نادي شمسان

اجتمعت الهيئة الادارية لنادي شمسان الرياضي الثقافي برئاسة الاستاذ (فهد المشبق) بمقر النادي بمديرية المعلا بمدربي مختلف الالعاب التي يمارسها نادي شمسان اكثر اندية الجمهورية ممارسة للالعاب.

  وخلال الاجتماع الذي رحب في بدايته رئيس النادي (فهد المشبق) بمدربي الالعاب شارحا لهم عدد من الامور المتعلقة بشؤون النادي الشمساني وكيفية العمل خلال المرحلة القادمة التي تحتاج من الجميع مضاعفة الجهود للارتقاء بالنادي العريق عاليا.

  وثمن رئيس النادي مواقف مدربي الالعاب وتفهمهم للوضع الذي يعشيه النادي مؤكدا حرص الادارة الشابة على توفير متطلبات النجاح رغم الظرف الصعب حسب امكانياتها منوها بأن في حالة تواجدت شخصيات ستستطيع قيادة النادي بصورة أفضل سننسحب بهدوء من أجل ابناء هذا النادي الذي منح ادارتنا الثقة بعيدا عن اشخاص ارادوا تصفية حسابات معنا حصلت خارج اسوار النادي ولعجزهم ارادوا زرع الفتنة وزعزعة استقرار النادي ولكن جميعا نعرفهم والشمسانيين اكثر معرفة بهم وحلما عليهم زعزعة استقرار النادي لتصفية حساباتهم التي عجزوا عن تصفيتها فارادوا النيل منها على حساب قيادتنا للنادي.

  وفي المقابل شكر مدربي الالعاب الجهود المبذولة من قبل ادارة النادي برئاسة (المشبق) مؤكدين وقوفهم بجانب الادارة الشابة التي التمس الجميع جهودها وحرصها على نجاح النادي ... مدركين حجم المسؤولية التي على عاتقهم والحرص على مضاعفة الجهود لخدمة النادي الشمساني.