من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع السبت 23 يناير 2021 02:50 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

#عدن.. البعثة الطلابية من قسم طب الفم والأسنان بجامعة العطاء تختتم تدريباتها المختبرية والنظرية في كلية الأسنان

عدن لنج/صقرالعقربي الجمعة 04 ديسمبر 2020 09:15 مساءً

أختتمت بالعاصمة عدن صباح اليوم البعثة الطلابية من قسم طب الفم والأسنان المستوى الثالث من جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا تدريباتها المكثفة والإستثنائية المختبرية والنظرية التي تلقتها على مدى أسبوعاً كاملاً بكلية طب الأسنان جامعة عدن و أينعت خلاله الثمرات العلمية والتطبيقية التي هدفت إلى تطوير وصقل مهاراتهم على مدى أسبوعاً كاملاً.

 

 

 

وأوضح الدكتور/ محمد حسن السقاف عميد كلية طب الأسنان جامعة عدن والمشرف المباشر على الكوادر التدريبية والعاملين في هذا البرنامج الذي ينفذ لأجل ضمان نجاح تطوير مخرجات طلاب طب الفم والأسنان بجامعة العطاء:أن هذا التدريب التأهيلي للطلبة يأتي تنفيذاً لإستراتيجية وزارة التعليم العالي في هذا العام ..معرباً عن سعادته بتنفيذ هذا البرنامج وإنعكاساته الإيجابية على المسيرة التعليمية والعلمية في مجال طب الأسنان.

 

 

 

فيما بعث الدكتور/ محمد مهيوب المليكي رئيس مجلس الأمناء بجامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا رسالة تهنئة للبعثة الطلابية نظير إجتيازهم بنجاح برنامجهم التدريبي الذي سيعزز من قدراتهم الطبية.

 

 

 

معرباً عن إهتمامه البالغ وعنايته الفائقة لطلاب جامعته الذين يصفهم دائماً بعطائيي المستقبل ..مؤكداً أن الجامعة تولى لكوادرها وطلابها الإهتمام الأكبر وتخصص جهودها لصقل مهاراتهم و تدريبهم وتزويدهم بالمعلومات والدراسات التي تعزز قدراتهم العلمية فيما يخص الجديد من أبحاث طب الفم والأسنان..وفي ختام رسالته التي بعثها للطلاب تقدم بخالص الشكر والإمتنان لعميد كلية طب الأسنان بجامعة عدن وجميع طاقمه التدريبي .

 

 

 

ومن جانبهم وإعترافاً بالجميل ،قدم المشاركون في البرنامج التأهيلي درع الشكر والعرفان تكريمياً منهم لعمادة كلية طب الأسنان بجامعة عدن وطاقمها التدريسي، تسلمه عميد الكلية ممثلاً عن الجميع.

 

 

 

كما شكروا أيضاً كافة المنظمين لهذا البرنامج من جامعة العطاء وعلى رأسهم الدكتور/ محمد مهيوب المليكي رئيس مجلس الأمناء والدكتور/ جلال ممثل جامعة العطاء بمحافظة عدن .

 

 

 

وأختتمت البعثة الطلابية برنامجها التدريبي بنزهة ترفيهية في متنفسات عدن البحرية الخلابة الجميلة إستعداداً للعودة إلى محافظة تعز

المزيد في أخبار محلية