صورة معبرة التقطتها عدسات الكاميرا لقائد كبير يحتضن طفلاً متسولاً "هنا نشعر أن للقيادة أهلها"

عدن لنج/خاص

حقاً وحقيقة أن الكبار رغم الحرب التي يواجهونها مازالوا كبار في سجل التاريخ يتجدد وفائهم كل يوم بعد أن أثبتوا أخلاصهم للوطن الجنوبي والمواطن ورسموا طريق الفتوحات دون كلل أو ملل.

 

أحد الهامات الجنوبية وأحد القيادات التي تحطمت على إيديها مليشيات الحوثي العدوانية وكسروا أذرعها في عدة جبهات ولقنوها دروساً قاسية ولازالوا حاملين للقضية في عاتقهم مؤمنين بالنصر أو الشهادة في سبيل ذلك والدفاع عن الآراضي الجنوبية.

 

اليوم ننصدم بعد مشهدٍ كبير حدث أمامنا ورأيناه بأعيننا والتقطته الكاميرا لهذا القائد والرمز الجنوبي أثناء إحتضانه لطفل يتيم لايعرفه لتثبت للناس أن للقيادة أهلها وتباً لمن جعلوا أنفسهم أخداماً يستظلون تحت سقف القيادة وليسو أهلاً لها.

 

نستغرب عن هراء بعض القطط الضعيفة ونباح بعض الكلاب الذين يتطاولون على أمثال هاؤولاء الرموز التي تفخر بهم أرض الحواشب وسيظلون فخراً للجنوب غصباً عن أحقادكم.

 

كفوا أقلامكم المأجورة وترفعوا عن تشويهكم للكبار وخذو الصورة بعين الأعتبار وأقتدوا بهم فهم الأوفياء إيها المنحطين ولولاهم لضاعت هيبتكم التي أسسوها لكم في البداية.

 

فالقيادة لها أهلها وحقاً أنت نبراس الحواشب يامن واسيت اليتامى وأحتضنتهم 

 

نتحدث عن العقيد/شريف شكري الحوشبي القائد الأعلى للمقاومة الجنوبية بالمسيمير وأحد صناديد الجنوب وشجعانها الباحثين عن وطن تاركين المناصب خلف ظهورهم غير مبالين بها