مديرا "القاهرة" وشرطة السير بـ #تعز يتابعان حملة إزالة المخلفات والمظاهر العشوائية

عدن لنج/خاص

قام مدير عام مديرية القاهرة بمحافظة تعز، سمير عبدالاله، اليوم، ومعه مدير شرطة السير بالمحافظة، العقيد الركن عبدالله راجح، بمتابعة استكمال أعمال حملة إزالة المخالفات والمظاهر العشوائية بشتى أنواعها وأشكالها من الشوارع الرئيسية بالمدينة. 

 

وأوضح رئيس المجلس المحلي لمديرية القاهرة، أن هذه الحملة تأتي تنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة تعز رئيس المجلس المحلي نبيل شمسان، في إزالة كافة العشوائيات من الشوارع الحيوية، وتكثيف أعمال النظافة من أجل إظهار مدينة تعز بالشكل اللائق والنظيف.  

 

من جهته أشار مدير شرطة السير بالمحافظة، بان الحملة حققت نتائج إيجابية، وأن المتابعة مستمرة لاستكمال أعمالها في إزالة كافة العشرائيات من شوارع المدينة. 

 

ولقيت هذه الحملة تفاعلاً كبيرًا من قبل أبناء المدينة، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم ، لهذه الجهود الكبيرة التي تعكس اهتمام السلطة المحلية بصحة المواطنين وبالمظهر الحضاري للمدينة .

 

رافقهما في هذه الزيارة التفقدية، أمين عام المجلس المحلي بالمديرية عبدالملك أمين، ومدير الأمن العقيد سلطان القيسي، ومدير مكتب الاشغال المهندس عبدالله معوضه، ومدير الشئون القانونية محمد حارث، ورئيس قسم صحة البيئة عبدالله عبدالرحمن الصيني.