من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الاثنين 19 أبريل 2021 05:10 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

منسق اللجنة المنظمة لفعالية/خالد العسل يشكر ادارة الوحدة لجهودها في التجهيزات لنجاح ذكرى فعالية الفقيد/ خالد العسل "الجمعة"

عدن لنج/ النعماني أبو شامل الجمعة 26 فبراير 2021 02:30 صباحاً

 

اشاد الاخ/ جلال محمد صالح منسق اللجنة المنظمة لفعالية ذكرى فقيد نادي وحدة عدن والمنتخبات الوطنية المرحوم/ خالد العسل بجهود ادارة نادي وحدة عدن ممثلة بالاخ/ وسام معاوية رئيس نادي وحدة عدن والاخ/ فتاح مسئول النشاطات في النادي واعضاء مجلس الادارة في الاعداد والترتيبات لضمان نجاح ذكرى فعالية تابين الفقيد/ خالد العسل والتي ستشمل  مباراة كروية ستجمع بين مختلط من لاعبي الوحدة والتلال ضد مختلط من لاعبي الشعلة وشمسان على ملعب نادي وحدة عدن عصر غد (( الجمعة)))..

 

كما قدم الكابتن/ جلال خالص وشكره وتقديره لادارات ولاعبي التلال والشعلة وشمسان لسرعة تجاوبهم وموافقتهم للمشاركة في المباراة الكروية والتي تاتي تكريما للفقيد/ خالد العسل..

 

 

وناشد الاخ/ جلال كل رياضي عدن والوطن بشكل عام من مسؤولين ولاعبين من مختلف المراحل الحضور الى ملعب نادي وحدة عدن وفاء للفقيد/ خالد العسل والذي كان وفيا مع الجميع اثناء حياته..

 

مؤكدا ثقته الكبيرة بنجاح الفعالية الكبرى بفضل من الله ومتابعة ادارة نادي الوحدة واللجنة المنظمة للفعالية وباذن الله ستكون الفعالية بالمستوى الذي يليق بالفقيد/ خالد العسل ومكانته في المجتمع باذن الله

المزيد في أخبار محلية