سياسية انتقالي #حضرموت تنظم لقاءً تشاورياً لمديري الإدارات في مديريات الوادي

عدن لنج /خاص
 
 
 
 
نظمت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم السبت، بمقر الهيئة بالمكلا ، اللقاء التشاوري الأول لمديري الإدارات السياسية بمديريات وادي حضرموت .
 
 
وفي اللقاء الذي عقد تحت رعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، تحدث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر ، مقدما لمحة موجزة لمجريات الأحداث على الساحة الجنوبية، ونجاحات اتفاق الرياض والصعوبات والعراقيل التي توضع لتنفيذ بعض بنوده .
 
 
واستعرض بن الشيخ أبوبكر التحديات والمصاعب التي تفرضها طبيعة المرحلة النضالية الراهنة، وكيفية التعاطي مع استفزازات القوى المعادية لشعبنا وتطلعاته في تحقيق أهدافه في التحرر والاستقلال .
 
 
وعدد بن الشيخ أبوبكر النجاحات التي تحققت لشعبنا الجنوبي وقضيته، منذ تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مشيرا إلى أن تلك النجاحات ، نقلت القضية الجنوبية من المستوى المحلي إلى المجتمع الدولي .
 
 
وكان مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية بالمحافظة، عمر حمدون ، قد رحب في مستهل اللقاء بمديري الإدارات السياسية المشاركين في اللقاء، مشيرا في كلمته إلى أن هذا اللقاء التشاوري بمديري الإدارات السياسية بوادي حضرموت، يأتي استكمالا للقاء السابق الذي كرسته الإدارة لمديريات الساحل.
 
 
وأكد حمدون على أهمية التواصل وعقد مثل هذه اللقاءات التشاورية، في تطوير أداء الإدارات والارتقاء بعملها، وبلورة رؤية سياسية وطنية تعزز الانتصارات العسكرية لمقاومتنا وجيشنا الجنوبيي، وتكون قادرة على مواجهة تحديات المرحلة ومسايرة متطلباتها .
 
 
واستعرض رئيس قسم التواصل الداخلي بالإدارة السياسية عمر القطيني، المهام والأنشطة الواجب أن تضطلع بها الإدارات السياسية بالمديريات، مؤكدا أن المرحلة تتطلب تنشيط الهمم والمتابعة المستمرة لما يدور من أحداث وتقييمها، بما يضمن رفع وتعزيز مستوى الأداء السياسي لأعضاء القيادات المحلية وجماهير شعبنا في مختلف المديريات .
 
 
 
بعد ذلك فُتح باب النقاش للمشاركين، الذين قدموا في مداخلاتهم الكثير من الأفكار والآراء القيمة، وحددوا الصعوبات والعراقيل، التي تعيق نشاطات إداراتهم.
 
 
وخرج اللقاء بجملة من التوصيات التي من شأنها أن تعزز من دور الإدارات السياسية في المديريات وتمكنها من أداء وظيفتها ومهامها .