#عدن .. الدكتور الشبحي يدين العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف قيادة الدعم والإسناد

عدن لنج /خاص
 
استنكر وأدان الدكتور سالم الشبحي رئيس دائرة  الصحة في المجلس الأنتقالي  الجنوبي العملية الإرهابية التي تعرض لها موكب قائد قوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي ورئيس اركان قوات الدعم والإسناد العميد  نبيل المشوشي والتي سقط على إثرها عدد من الشهداء والجرحى من افراد وجنود قوات الإسناد والدعم التي ترافق موكب القائدين.
 
جاء في نص البيان :
 
إنني أدين وأُستنكر هذا العمل الإرهابي الغادر  والجبان بأشد عبارات الإدانة والأستنكار والذي استهدف حياة اثنين من خيرة واشجع القيادات العسكرية الجنوبية التي وهبت حياتها من اجل الجنوب واستعادة دولته، ويعتبر ذلك مؤشرا خطيرا للاعمال الإرهابية المتطرفة التي تسعى من خلالها بعض الجهات الى زعزعت الامن والاستقرار في العاصمة الجنوبية عدن وخلق حالة فوضى عاارمة لعرقلة وتقويض العملية السياسية المقرة في اتفاق الرياض سعيا لإفشال الاتفاق وإدخال البلاد في مستنقع الحرب والصراعات..
 
وتجاه هذه الجريمة الشنعاء التي تعد محاولة اغتيال واضحه للعميدين محسن الوالي ونبيل المشوشي فإننا نعبر عن التظامن الكلي مع القائدين وتحميل الجهات المشبوهه كامل المسؤولية ونطالب الجهات الأمنية بسرعة ضبط منفذي العملية الإجرامية ومحاكمتهم وإنزال اشد العقوبات بحقهم لينالوا جزائهم الرادع ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه في زعزعة السكينة والأستقرار..
 
وببالغ الحزن والأسى ننعي جميع الشهداء الذي أستشهدوا اليوم في هذا العمل الإرهابي الغادر الذي استهدف موكب قيادة الإسناد والدعم  سائلا المولى عزوجل ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يمن على اهلهم و ذويهم بالصبر والسلوان.
                               
 كما أنني ادعوا جميع المؤسسات النقابية بالجنوب والمكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني وكافة تكتلات الشباب والكتاب والاعلاميين إلى إدانه وإستنكار هذا العمل الإرهابي والوقوف صف واحدا للتصدي لمثل هذه الظواهر والضرب بيد من حديد لكل من يقف خلفها.. كما انني ادعوا الى الوقوف خلف قيادتنا السياسية ممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي حتى نرسوا على بر الأمان..
 
 
الرحمة والخلود للشهداء 
الشفاء العاجل  للجرحى
 
النصر لأبطال قواتنا المسلحة الجنوبية في جميع جبهات العزة والكرامة..
 
 
# صادر عن
أ د.سالم الشبحي 
رئيس دائرة  الصحة  في المجلس الانتقالي الجنوبي والقائم بأعمال رئيس  مستشفى الجمهورية التعليمي عدن ..
 
4_3_2021م