باعزب والعزي يدشنان الحملة التوعوية تحت شعار " معا للوقاية من فيروس كورونا" في مديرية مودية

عدن لنج /احمد ادريس
 
دشن مدير عام مكتب الإعلام  محافظة أبين الدكتور ياسر باعزب ومدير عام مديرية مودية الاستاذ عبدالناصر العزي الحملة التوعوية التي ينظمها مكتب الإعلام محافظة أبين وبالتنسيق مع السلطات المحلية بالمديريات وبرعاية محافظ محافظة أبين اللواء ابوبكر حسين سالم تحت شعار " معا" للوقاية من فيروس كورونا "في مديرية مودية .
 
 
وخلال التدشين الذي شارك فيه مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية مودية الاستاذ محمد علي  راجح  ومدير التثقيف الصحي محمد عمر محمد ونائب مدير مكتب الإعلام احمد ادريس   ، ورئيس مركز تماسك الثقافي الإجتماعي التنموية احمد السقاف ورئيس مبادرة معا" لأجل مجتمعنا عبدالكريم علي النوسة  ألقى الدكتور ياسر باعزب كلمة استعرض خلالها اهداف وأهمية الحملة التوعوية والتي تنفذ في جميع مديريات محافظة أبين للوقاية من فيروس كورونا عبر توزيع البروشورات والملصقات التوعوية ومكبرات الصوت التي تجوب الشوارع العامة وتوعي المواطنين بالرسائل التوعوية الهادفة.
 
 
وأشاد الدكتور باعزب بالتفاعل الإيجابي من قبل محافظ المحافظة و مدير عام مديرية مودية ومكتبي الإعلام و الصحة بالمديرية وكافة الجهات ذات العلاقة لتوعية المواطنين بأهمية إتباع الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا والحد من انتشاره ورفع الوعي الصحي لدى المواطنين لتعامل الإيجابي مع الوباء  .
 
 
من جانبه ألقى مدير عام مديرية مودية عبدالناصر العزي كلمة أشار فيها إلى أهمية اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا وتجنب الٱزدحام والإمتناع عن المصافحة  وغسل اليدين بالماء والصابون والمحافظة على النظافة الشخصية والعامة ، مشيدا" بجهود محافظ المحافظة ومدير عام مكتب الإعلام بمحافظة أبين وفرع مكتب الإعلام بالمديرية والذي سنبذل قصار جهدنا لتذليل كافة الصعاب التي تواجه مكتب الإعلام بالمديرية  ليتمكن من القيام بمهامه بالشكل الأمثل .
 
 
فيما ألقى مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية مودية محمد علي راجح كلمة أكد فيها على ضرورة  نشر الوعي لدى المواطنين لتجنب فيروس كورونا والحد من انتشاره ، مشيدا" بالجهود التي تبذل من قبل مكتب الإعلام وفروعه بالمديريات في نشر الوعي الصحي مؤكدا" ان مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية سيكون عونا" لمساندة كل الجهود التي تبذل للوقاية من فيروس كورونا .
 
 
هذا ويشارك فريق مركز تماسك الثقافي الاجتماعي التنموية بقيادة  الاستاذ احمد السقاف في الحملة التوعوية التي يدشنها مكتب الإعلام  في مديرية مودية من خلال توعية المواطنين وتوزيع البروشورات والملصقات التوعوية  للوقاية من فيروس كورونا في مديرية مودية .
 
 
حضر حفل التدشين مدير مكتب المدير العام  الاستاذ عبدالله مقناش ،  ومشرف الفرق التثقيفية علي العرماني وعدد من الشخصيات الإجتماعية  .