من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الاثنين 17 مايو 2021 09:28 مساءً

آخر الاخبار
رياضة

بفوزه على أمن معسكر الشعب ..اللواء الخامس يتأهل لنصف نهائي بطولة الدعم والإسناد

عدن لنج/خاص الاثنين 03 مايو 2021 11:59 مساءً

تأهل فريق اللواء الخامس دعم وإسناد الى نصف نهائي البطولة الرمضانية لقوات الدعم والإسناد بعد فوزه على منافسة أمن معسكر الشعب بنتيجة قاسية 1/6في المباراة الذي جمعتهم عصر اليوم على ملعب الشعب باالعاصمة عدن .

 

وبهذا الفوز يكون فريق اللواء الخامس ثالث المتأهلين إلى النصف النهائي بعد تأهل حراسة المنشئات واللواء الرابع وباانتظار ما تسفر عنه مباراة يوم غدا بين اللواء الاول وميناء الزيت الذي تعتبر نهائي مبكر .

 

مباراة اليوم شهدت سيطرة تامة للذئاب الحمر القادمين من ردفان ،هذا الفريق الذي يعد من أبرز المرشحين لنيل لقب البطولة وذلك لمستواه الثابت خلال مشوار البطولة وامتلاكه لاعبين مميزين،وفي مباراة اليوم حسموا اللقاء بتسجيلهم ستة أهداف على مدار الشوطين رغم دخول مرماهم هدف السبق،كما اهدروا الكثير من فرص التهديف ،بينما لم يظهر أمن المعسكر بالمستوى المطلوب عدى في بداية الشوط الأول الذي قدم مباراة كبيرة وكان ندا لمنافسه حيث تمكن من تسجيل هدفهم الوحيد في المباراة .

 

مقتطفات من المباراة.. 

 

*فريق اللواء الخامس قدم مباراة رائعة وهو من أبرز المرشحين للبطولة .

  

*أمن المعسكر تنقص لاعبيه الخبرة، حيث أنه في بداية الشوط الأول قدم مباراة نديه كما أن حارسه في مباراة اليوم تالق وصد عدة كرات خطرة رغم دخول مرماه سداسية .

 

*حكم المباراة محمد وجدي انور ،وراقبها سيف الدميني،وأبو انس التميمي.

 

جائزة أفضل لاعب كانت من نصيب نجم اللواء الخامس نبراس الذي سجل أربعة أهداف .

المزيد في رياضة