من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الاثنين 17 مايو 2021 09:59 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

انتقالي القطن يقيم أمسية رمضانية لأعضاء القيادة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأعيان وعقال الحارات .. #يوم_التفويض_الجنوبي

عدن لنج /خاص الثلاثاء 04 مايو 2021 01:30 مساءً

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن مساء اليوم الاثنين، أمسية رمضانية لأعضاء القيادة المحلية ورؤساء ونواب اللجان المحلية بالمراكز وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأعيان وعقال الحارات والعسكريين.

 

وفي افتتاح الأمسية رحب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية محمد حسين الحداد ، بالحاضرين جميعا، شاكرا لهم تلبية الدعوة، متمنيا تكرار مثل إقامة مثل هكذا لقاءات مع نخب من مختلف شرائح المجتمع.

 

وتحدث بعدها علي خميس الصويل عضو الجمعية الوطنية، بكلمة أكد فيها على أهمية مثل هذه اللقاءات لمناقشة التحديات الراهنة التي تواجه المجلس الانتقالي الجنوبي، وضرورة مواجهة التحديات وكشف المؤامرات التي تُحاك ضد الجنوب وقضيته العادلة،

داعيا الجميع إلى تعزيز وحدة الصف والتكاتف وكشف ومحاربة الفساد والمفسدين.

 

ولفت الصويل إلى أن الحضور النوعي في هذه الأمسية سيعكس صورة إيجابية للآخرين في حضرموت والجنوب.

 

من جانبه رحب عضو المحافظة ربيع غصان بوصول الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في هذه الظروف، مشيدا بتوجيهات ومتابعات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى القيادات المحلية لمساندة ومساعدة المتضررين من آثار الأمطار والسيول التي شهدها مديرية تريم يوم أمس.

 

واختتمت الأمسية بخاطره رمضانية القاها مدير إدارة الفكر والإرشاد بتنفيذية انتقالي القطن سعيد عويضان باربود.  

 

وتأتي هذه الأمسية الجماعية لتجسيد روح الفريق الواحد وتعزيز المحبة بين أفراد المجتمع، وتعزيز وتماسك قيادة وأعضاء وأنصار المجلس الانتقالي بالمديرية .

 

حضر الأمسية أعضاء الجمعية الوطنية د.محمد جوبان، وطارق بن سلم وعرفان الهجري، ومن أعضاء انتقالي المحافظة محمد محسن الكثيري، والشيخ عبدالعزيز البكري نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن.

المزيد في أخبار محلية