القيادي صامد سناح : استشهاد الاب الروحي للقوات الجنوبية صدمة لم نفق من هولها

عدن لنج/خاص

قال العقيد صامد سناح المنصوب قائد كتيبة الطورائ والدعم الأمني في تصريح صحفي ان خبر إستشهاد ابو الشهداء الفدائي والمناضل يحيى الشوبجي كان صاعقاً موجعاً مؤلماً لم نصدقه حتى اللحظة فبستشهاده قد خسرنا رمز نضال وتضحيه لايقارن سطر بدمه ودماء أبناءة عزة وكرامة لهذا الوطن العظيم .

 

واضاف العقيد صامد سناح : " انه لشرف عظيم ان أكون مقرباً من ابو الشهداء ولقد تعلمت من شهيدنا الكثير والكثير عزز حب الوطن بداخلنا في حياته وبإستشهاده عمد بدمه مبادئه وقيمه الوطنيه النبيلة التي هي مدرسة متكاملة لمن يريد معرفة معاني التضحية والفداء من أجل الدين والأرض والعرض . 

 

مضيفاً : " ان العميد الوالد يحيى الشوبجي كان مثالاً للصبر مثالاً للتعاون ومبادراً في إصلاح ذات البين والانتصار للمظلوم وبفقدانه نكون قد خسرنا رجلاً له بصمات في مختلف المجالات وستفتقده جبهة الضالع سيفتقده المقاتلون ستفتقده اسر الشهداء التي كان يواسيهم وسيفتقده وطناً بأكمله فقد ضحى بروحه من اجله .

ودعى العقيد صامد سناح في تصريحه إلى أن تكرم أسرة الشوبجي بأعلى وسام وطني وأن تدرج سيرتهم وتدرس فبمثلهم ندرك كم أن الوطن يستحق منا التضحية والفداء وان تضحياتنا يسيره امام تضيحات اسرة الشوبجي .