من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الجمعة 25 يونيو 2021 05:01 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

الصحفي "القاضي" يطلق دعوة الى مساعدة ومد يد العون الى اسرة الفقيد الصحفي ابراهيم ناجي

عدن لنج/محمود عواس الاثنين 17 مايو 2021 09:08 مساءً

اطلق الصحفي/بسام القاضي في صفحته على الفيس بوك دعوة مساعدة ومد العون الى أسرة الفقيد الصحفي/ ابراهيم علي ناجي الذي توفي مساء السبت 15مايو2021م اثر مرض كورونا. ودعا كافة الزملاء الصحفيين والصحفيات والجهات المعنية والقوى السياسية وأهل الخير إلى تقديم يد العون والمساعدة أسرة الفقيد الصحفي إبراهيم علي ناجي في مصابهم الاليم بفقدان معيلهم وتخفيف الأعباء عليهم وما حل بهم من فقد كبير.

 

"وقال القاضي" ندعوا كافة الزملاء الصحفيين والصحفيات والجهات المعنية والقوى السياسية وأهل الخير إلى تقديم يد العون والمساعدة لأسرة الفقيد الصحفي إبراهيم علي ناجي - الضالع الذي توفاه الأجل يوم 15 مايو 2021 بعد معاناة مع فيروس كورونا كوفيد-19 في محجر جلاس بمحافظة الضالع .

 

#واوضح القاضي ان الصحفي إبراهيم علي ناجي لديه 6 من الأبناء 4 فتيات وولدان، وهو من أسرة فقيرة ، ويمتلك بيت صغير في قرية الحقل بمديرية الازارق محافظة الضالع لا يتسع أسرته المكلومة للأسف.

 

"وتابع القاضي" توفى زملينا الصحفي إبراهيم ناجي بعد معاناة أسابيع مع المرض بمحجر علاج مرضى كورونا في مدينة الضالع، ولازالت اسرته مديونة بتكاليف علاجه واقامتها بالضالع،

 

"واضاف القاضي" ان الاسرة تحتاج إلى لفتة إنسانية ومد يد العون والمساعدة لهم في مصابهم الاليم بفقدان معيلهم وتخفيف الأعباء عليهم وما حل بهم من فقد كبير.

 

"واشار القاضي" في حال تجاوبكم لهذه الدعوة الإنسانية مع أسرة فقيدنا الصحفي إبراهيم ناجي، سنتولى فتح حساب للتبرع، والإشراف عليه شخصياً من عدن بالتنسيق ميدانياً مع الزميل الصحفي علي محسن الحسني وهو جار وقريب للفقيد المرحوم إبراهيم ناجي وكلاهما من آل الحسني - قرية الحقل - مديرية الازارق - محافظة الضالع.

 

"وتابع القاضي" نأمل تجاوبكم وإعادة النشر للمناشدة، لجمع اي تبرعات كانت لسداد مديونية أسرة الفقيد والتخفيف من معاناتهم، وكان الله في عون أسرة فقيد الصحافة الزميل إبراهيم ناجي .

 

"وذكر القاضي" بانه بناء على طلب الزملاء وأهل الخير، ولكون الصرافات مغلقة خلال العيد، يتم التبرع لأسرة الفقيد الصحفي إبراهيم ناجي عبر حساب الكريمي باسم الصحفي بسام القاضي من خلال الأرقام التالية للحساب 

دولار أمريكي ‪221157247‬

ريال يمني ‪1 213 1056‬

ريال سعودي ‪421118453‬

 

"نبيه القاضي" المتبرعين انه عند بدأ عمل الصرافات سيتم فتح حساب رسمي باسم حملة مساعدة أسرة الفقيد الصحفي إبراهيم ناجي - الضالع وأشعاركم بإذن الله في ذلك.

المزيد في أخبار محلية